السلايدرسوشيال ميديا

أول تعليق من المصري المتزوج من بريطانية عمرها 80 سنة

قال الشاب المصري محمد ابراهيم -35 سنة-حديث الصحافة الإنجليزية بعد ارتباطه من سيدة بريطانية عمرها 80 عاما، إن زوجته الإنجليزية لا تملك المال كما زعم البعض وتعيش بمعاشها الشهري، مضيفًا: ”إرتبطت بزوجتي بعد ما حسينا بتفاهم مع بعض”.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي ام سي”، المذاع علي قناة “دي ام سي”، تقديم إيمان الحصري، “مش زعلان من المصريين اللي بيهاجموني علي السوشيال ميديا وكل واحد حر في حياته”، لافتًا إلي أنه بحث عن بريطانية خوفا من ارتفاع نسب الطلاق، معقبًا:”بنات بلدي أحسن بنات في الدنيا”.

وأضاف:”تعرفت علي زوجتي عبر الفيس بوك وتزوجنا في أول زيارة لها لمصر”، لافتًا إلي أنه لم يتقدم بطلب للحصول علي جواز السفر الإنجليزي وفخور بجنسيته المصرية .

وأكد: أنه سيقاضي الصحافة الإنجليزية ولن يترك حقه بعدما تعرض للسب والهجوم غير المبرر.  

وفي ذات السياق تحدث الشاب المصري محمد أحمد إبراهيم (35 سنة)، الذي تم الكشف عن علاقته بعجوز بريطانية تدعى إيريس جونز (80 سنة)، مؤكدا أنه حب حقيقي.

وقال الشاب محمد أحمد إبراهيم: “قد يبدو غريبا بعض الشيء وجود زوجة أكبر من أمك بعشرين سنة ولكن هذا هو الحب الذي يجعلك أعمى، وعندما تكون رجلا وتقع في حب امرأة، لا يهم كم عمرها أو كيف تبدو”.

وتابع: “لا أريد الخوض في الكثير من التفاصيل لأننا لا نتحدث عن مثل هذه الأشياء في مصر. لكنها كانت شغوفة للغاية وشعرت بامتلاك تلك الروح الرائعة”.

ونوه بأنه: “ليس مظهرها هو ما يهمني ولكن ما بداخلها لديها عقل كبير وقلب محب”.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد كشفت عن تفاصيل “قصة حب” نادرة جمعت شابا مصريا بعجوز بريطانية، حيث تصمم الأخيرة على أن تتوج علاقتهما بعقد زواج رغم الفجوة العمرية بينهما، والتي تصل إلى 45 عاما.

وأشادت السيدة الإنجليزية بقدراته الجنسية قائلا أنها شعرت معه أنها عذراء.

الوسوم

إغلاق