تفاصيل القبص على حاصل على دبلوم استولى على 1.2 مليون جنيه بزعم استثمارهم

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

ألقت مباحث الاموال العامة، القبض على عامل وحاصل على دبلوم  لقيامهما بتلقى مبالغ مالية من بعض المواطنين بسوهاج بزعم توظيفها وإستثمارها لهم مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية والأغذية باجمالى مليون و270 الف جنيه.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من 6مواطنين – مقيمين بدائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها سبعمائة خمسة وعشرون ألف جنيه لتوظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد.

وأسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وقيام حاصل على دبلوم  – مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج؛ بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال الإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية والحصول من الشاكيين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها سبعمائة خمسة وعشرون ألف جنيه مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فىإسترداد أموالهم .

كما تم كشف ملابسات واقعة ما تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من 6 مواطنين آخرين – جميعهم مقيمين دائرة مركز سوهاج بقيام عامل ، بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال الإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية وحصولهعلى مبالغ ماليه من الشاكيين بلغ إجماليها 545ألف جنيه مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه توقف عن السداد.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما أقروا بارتكابهما للواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS