فيديو| منى فاروق تهدد بالانتحار وتغزو تويتر بـ7 ملايين مغرد

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تصدر هاشتاج “#ادعم_منى_فاروق” تريند مصر على تويتر، حيث دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الهاشتاج لدعم الممثلة منى فاروق، بعد بثها لفيديو تؤكد فيه عدم منحها فرصة أخري من مخرج أو ممثل للتعامل معها، ومهددة بانتحارها لعدم منحها فرصة للعودة مرة أخري بعد الفيديو الفاضح وقضيتها الشهيرة.

ووصل عدد المغردين في هاشتاج “#ادعم_منى_فاروق” 7 مليون و374 ألف و904 مغرد، وبلغت عدد التغريدات 8 مليون و600 ألف تغريدة، ما بين المؤيد والمعارض لموقف منى فاروق، بحسب موقع ” Unionmetrics” المتخصص في لتحليل الهشتاجات. تفاعل مع الهاشتاج 83 مغرد متميز على تويتر، غردوا حديثًا في الهاشتاج، ودشن النشطاء الهاشتاج اليوم الثلاثاء، الساعة 11.34 ظهرًا. 

منى فاروق تهدد بالإنتحار

منى فاروق تهدد بالإنتحار في بث مباشر عبر حسابها على انستجرام:"أنا مش عارفة أشتغل ومش عارفة أعيش حياتي..بقيت لوحدي ومحدش بيساعدني، أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟"#عرب_وود

Gepostet von ‎ArabWood – عرب وود‎ am Dienstag, 18. Februar 2020

وبالرغم أن فحوي الهاشتاج يؤكد دعم النشطاء لـ منى فاروق، بعد الفيديو الأخير لها، لكن بعض النشطاء طالبوها بتغيير مجال العمل، وعدم طلب الرحمة من الناس. 

وقال فيصل: ” كلنا بنغلط والفرق هو ستر ربنا مش اكتر، ربنا بيقبل التوبة واحنا لا، هنستفاد ايه لما ننهش في بعض؟ لما نغتال حد هانحس بالرضا عن نفسنا؟”.

وعلق عصام مصراوي: “احتقر المعصيه ولا تحتقر العاصي.. وإذا وقعت عينك على صاحب ذنب فلا يقع في نفسك العزة وأنك خير منه! هو فُتِن وأنت برحمة الله نجوت فادع الله له بالهداية ولنفسك بالثبات (من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر) #ادعم_منى_فاروق”.

وردت جهاد فاروق : ” #أدعم_منى_فاروق مني امبارح قالت نفسي ارجع مصر بس الناس مَش رحماني مني امبارح قالت محدش عايز يدني فرصه والناس هتوصلني للانتحار والناس الي داخله تشتم علي لايف دي ابشع حد في الدنيا  فعلا  ” من منكم بلا خطيئة فليرمها بأول حجر”.

وأضاف مصطفي إسماعيل: ” #أدعم_منى_فاروق علي طه في القاهرة 30 مات مشرد ، لم يهدد بالانتحار.. كنتم فين يا  بتوع الدعم”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS