بعد ما عملهم نجوم.. أبناء النادي الأهلي يهاجمون الخطيب بالنيران الصديقة

رياضة , Comments Disabled

تسبب موقف حسام غالي، مدير الكرة بالجونة، وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، في إثارة حالة من الجدل الكبير بين مشجعي القلعة الحمراء، بسبب تصريحاته الأخيرة التي صنفها البعض على أنها هجوم على المجلس الأحمر برئاسة محمود الخطيب.

ونشر حسام غالي عبر حسابه على “إنستجرام”، صورة له مع مؤمن زكريا، نجم الأهلي المبتعد عن الملاعب منذ أكثر من عام بسبب مرضه، معلقًا عليها بأنه لا يعجبه ما يحدث مع الأخير، ورغم أنه لم يشن هجوما صريحا على مجلس الخطيب، إلا أن الكثيرين فهموا أنها انتقادا للمجلس الأحمر خاصة أن مؤمن كان قد ألمح من قبل، إلى ما اعتبره تقصيرا من إدارة النادي، في دعمه خلال مرضه.

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي يثير فيها حسام غالي الجدل بشأن هجومه على مجلس الخطيب، حيث ظهر في قناة أبوظبي الرياضية، قبل لقاء كأس السوبر المصري الأخير، وأدلى بتصريحات أكد خلالها أن الراحل صالح سليم، رئيس الأهلي الأسبق، كان يحظى بحب وتقدير كبير من الجماهير، وأنه كان لأنه لا يرضخ للضغوط، ويجيد المواجهة، ولديه عزة نفس، كما وضع الأهلي في مكانة عالية، لا يمكن لأحد الوصول إليها، قائلا “صالح سليم كان يطبق شعار (الأهلي فوق الجميع) بشكل عملي، وليس لمصالحه الشخصية.. للأسف هناك من يضع هذا الشعار للاستفادة منه”، وهو ما اعتبره البعض أنه يقصد الهجوم على مجلس الإدارة الحالي.

ؤمن زكريا لاعب الفريق الحالي، شن هجوما عنيفا على مجلس الخطيب، في تصريحات تلفزيونية قائلا “لا أريد الحديث عن أي تفاصيل في الوقت الحالي، عندي كلام كتير جدًا، ولكن لن أتحدث الآن، أتمنى أن تدعو لي الجماهير بالشفاء، وأنا لم يتم حقني كما تردد مؤخرًا، لا أحد في مجلس إدارة الأهلي أو في فريق الكرة يعلم بسفري إلى أمريكا، أنا أرى أنني لم ألق الدعم المادي والمعنوي بالقدر الذي خدمت به النادي الأهلي، ولا أرغب في الحديث عن أي شئ قد يغضب الجماهير”.

كما هاجم النجم حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد رفض تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن مسؤولي النادي الأهلي طالبوه إما باعتزال كرة القدم بصفة نهائية أو الرحيل عن جدران القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم، وأنه لم يكن يتوقع تماماً ذلك القرار من محمود الخطيب رئيس النادي، نظراً إلى التاريخ الحافل له مع النادي الأهلي إضافة إلى الأمجاد التي تمكن من تحقيقها طيلة السنوات الماضية.

علق مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، على إعلان النادي الأحمر عدم التجديد لعاشور، ورحيله عن جدران القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، في تعليقه ورده على أحد متابعيه الذي أيد قرار الأهلي برحيل اللاعب قائلا: ”يا صديقي العزيز أنا  مش معاك، اللي اداه حسام عاشور للنادي الأهلي احنا ماعملناهوش ولا رئيس النادي عمل ربعه، بس دي لغة الاحتراف اللي احنا منعرفهاش”.

بينما فتح مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، النار على مجلس إدارة القلعة الحمراء، قائلا “مسؤولو الأهلي يتجاهلونني باستثناء خالد الدرندلي وجوهر نبيل، وباقي المجلس كأنهم لا يعرفومني على الإطلاق، أعتقد مساندني لمحمود طاهر فى الانتخابات سبب تجاهل مجلس الأهلي لى خلال الفترة الماضية، والجميع يتهرب مني”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS