الملك العنتيل.. ملك تايلاند يعزل نفسه ذاتيا داخل فندق بصحية 20 امرأة من حاشيته

أخبار العالم, السلايدر , Comments Disabled

حرص ملك تايلاند علي اتباع طريقة مختلفة للوقاية من الفيروس الذي لا يفرق بين كبير أو صغير.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حرص ملك تايلاند علي استئجار فندق فاخر بالكامل في ألمانيا ليعزل نفسه داخله خوفا من كورونا وقد اصطحب معه 20 امرأة من حاشيته وعدد كبير من الخدم، فيما ترك شعبه في مصير مجهول مع الفيروس القاتل.

وحجز الملك مها فاجيرالونكورن ، المعروف أيضًا باسم راما إكس ، والبالغ من العمر 67 عامًا  فندقا فاخرا في منتجع جارميش-بارتنكيرشن في جبال الألب للعزل الذاتي أثناء جائحة فيروس كورونا، بإذن من مجلس المنطقة المحلية.

ومن غير المعروف ما إذا كانت الزوجات الأربعة لراما إكس مقيمة حاليًا في الفندق معه ، ومع ذلك ، يُعتقد أن 119 عضوًا من الوفد الملكي قد أعيدوا إلى تايلاند وسط مخاوف من أنهم أصيبوا بـ Covid-19.، لكن المؤكد أن الملك المعروف بحبه للنساء حجز الفندق بالكامل لنفسه واصطحب معه 20 امرأة من حاشيته المفضلات.

وتأتي أنباء العزل الذاتي للملك بعد أن تم الكشف عن وضع ملك وملكة ماليزيا تحت الحجر الصحي بعد أن أثبتت اختبارات إصابة سبعة من العاملين في القصر بالفيروس التاجي.

وقال القصر إن الملك سلطان عبد الله سلطان احمد شاه وزوجته تونكو عزيزة أمينة ميمونة اسكندرية قد جاء اختبارهما بنتائج سلبية للعدوى لكنهما سيعزلان لمدة 14 يوما لمزيد من الحذر.

في غضون ذلك ، تم نقل الموظفين المصابين إلى المستشفى حيث يحاول المسؤولون تحديد مصدر العدوى، كما يتم تطهير القصر.

ولدى ماليزيا أكثر من 2000 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ، تم الإبلاغ عن 235 يوم الخميس ، مما يجعلها الدولة الأكثر تضررا في جنوب شرق آسيا.


بحث

ADS

تابعنا

ADS