السلايدرفى الجون

أحمد فتحى يعلن السبب الحقيقي لرحيله عن الأهلي

أعلن أحمد فتحي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن السبب الحقيقى وراء قراره بالرحيل عن المارد الأحمر ورفضه تجديد تعاقده مع النادي بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال فتحي في تصريحات عبر صحيفة “الإمارات اليوم” إن السبب الرئيسي وراء إنهاء علاقته بالنادى الأهلى هي رغبته فى المشاركة بشكل أساسى فى المباريات خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذى لا يضمنه فى ظل وجود السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى.

وأكد فتحى، أن فايلر لم يعتمد عليه بشكل أساسى خلال مباريات الفريق منذ توليه المهمة مطلع الموسم الجارى، وكان يعتمد على زميله محمد هانى فى أغلب المباريات، وهو ما يهدد انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني، خاصة أنه يخطط للمشاركة مع الفراعنة بمونديال 2022 حال تأهل الفراعنة. 

وأوضح فتحى أن علاقته بجماهير الأهلي قوية للغاية وهي من صنعت نجوميته واسمه طوال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه حصل على وعود من مسئولى بيراميدز بالمشاركة أساسيا مع الفريق فى الموسم المقبل.

ونفى فتحى أن يكون رحيله عن الأهلى كان بسبب ضعف المقابل المادى الذى عرض عليه من قبل مسئولى المارد الأحمر، مشيرا إلى أن العرض المالى للأحمر كان مميزا للغاية، ولكن المشاركة أساسيا كانت هى الأساس فى اتخاذ قرار الرحيل، وأنه كان قد اتخذ قراره بالتجديد للأهلى منذ ثلاثة أشهر ولكن ابتعاده عن التشكل الأساسى للفريق دفعه لإعادة حساباته وإتخاذ قرار الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج القلعة الحمراء.   

الوسوم

إغلاق