أول تعليق من درة على فيلمها المسيئ للكبار فقط “يوم وليلة”

السلايدر, فن , Comments Disabled

علقت الفنانة التونسية درة على الهجوم الشرس الذى تعرضت له من نقابة التمريض بسبب شخصيتها فى فيلم “يوم وليلة” قائلة: “لا أقصد إى إهانة لهم وحقهم عليا وهذا تمثيل ولم أكن أعبر عن شخصيتى ولكنه تمثيل”.

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” المذاع على الفضائية الأولى المصرية تقديم الإعلامي وائل الإبراشي : “الممرضات فوق رأسي من فوق لأن دورهن مهم وليس فى وقت الأزمة الحالية فهم ملائكة الاحترام فكل التقدير والاحترام لهم”.

وأوضحت: ” هناك تحامل شديد عليا مع أنى مجرد فنانة فى الفيلم وأحد المشاركين فيه فهناك المؤلف فالفنان مهمة تشخيص الشخصية والفيلم قديم وتم عرضه فى دور العرض منذ عدة أشهر وتم عرضه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب”.

يذكر أن فيلم “يوم وليلة ” عرض بحفل افتتاح الدورة الأخيرة لمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربى، كما تم اختياره للمشاركة فى حفل ختام مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، وكان من المقرر عرضه بقاعات السينما المصرية بعد تصنيفه للكبار فقط بقرار من الرقابة على المصنفات الفنية، ولكن تم إلغاء العرض بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا، وقررت الشركة المنتجة عرضه عبر موقع اليوتيوب ما تسبب فى حملة هجوم شرسة على الفنانة درة.

وكانت كوثر محمود نقيب عام التمريض هاجمت الفنانة التونسية درة لمشاركتها فى فيلم “يوم وليلة” لما به إهانة وإساءة للعاملين فى مهنة التمريض وهو ما يمس سمعتهم.


بحث

ADS

تابعنا

ADS