شاب يتهم زوجته بمحاولة قتله بميد حشري من أجل خطيبها السابق

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

عاد شاب من عمله في وقته المعتاد وطلب من زوجته أن تحضر له وجبة الغداء ففعلت ورسمت على ملامحها ابتسامة الرضا وبعد أن تناول الزوج شعر بمغص شديد وقيء فهرع إلى المستشفى بصحبة زوجته الشابة وهناك اكتشف أنه تعرض لتسمم وأثناء الحديث مع الأطباء اختفت الزوجة من المكان وفرت هاربة فاتهمها الزوج فى محضر بقسم شرطة عين شمس بمحاولة التخلص منه بالمبيد الحشرى.

وبسؤال رجال المباحث للشاكى، أكد أن خلافات جمعته بـزوجته “نهلة.ع.خ”، قبل زواجهما، بسبب علاقتها مع ابن خالتها الذى كان خطيبها وحديثها معه بشكل أشعره بالغيرة، ووقتها هددها كثيرًا بفسخ الخطوبة.

وأشار الزوج، إلى أن زوجته خلال الأسبوع الأول من زواجهما كانت تراسل خطيبها السابق عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وتتحدث معه فى أشياء خاصة تحدث بينها وزوجها، ما أثار غضبه وأقدم على إلقاء يمين الطلاق عليها، وطلب من أهلها أن يأتوا ويأخذوها، وبعد المفاوضات وتدخل المعارف تم ردها مع وعد منها بتسليم زوجها هاتفها وعدم الحديث مع أى من أقاربها الرجال.

وأكد الزوج، أن زوجته طلبت منه شراء مبيد حشرى، وبالفعل اشتراه لها وهو لا يدرى أنها ستدسه له بعد تصالحهما واتفاقهما على السفر لقضاء عطلة فى الساحل الشمالى لتصفية الخلافات.

ووفقًا لتقرير المستشفى بعد نقل الزوج فى حالة حرجة نتيجة إصابته بمغص شديد وقئ وإسهال، تبين تناوله سُمًا.

ألقت قوات الأمن القبض على الزوجة، وأوضحت أن اتهامات زوجها بسوء أخلاقها تسببت فى مقاطعتها أهلها والتعدى عليها بالضرب ما جعلها تقدم على الانتقام من زوجها.

كما أكدت الزوجة لرجال مباحث قسم شرطة عين شمس، أن خطيبها السابق تعرض للضرب على يد شقيقها وتهديد بالقتل من زوجها، ما جعلها تخشى على حياته والعلاقة التى تربطها به.

يذكر أن الزوج أقام دعوى أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اتهم فيها زوجته بالزنا بعد إثبات الواقعة وتقرير الطب الشرعى.


بحث

ADS

تابعنا

ADS