كلاكيت

السقا يكشف كواليس مشهده في مسلسل “الاختيار”

علق الفنان أحمد السقا على مشهده القوي في مواجهة هشام عشماوي بمسلسل “الإختيار” قبل إعدامه، أن هذا المشهد يحمل له معزة خاصة، لافتًا إلي أن الأطفال التي ولدت منذ 2011 لم تشاهد إلا الإرهاب والتكفير والقتل والدماء والفوضى خلال الـ10 سنوات الأخيرة  لذلك قرر إنشاء قناة علي اليوتيوب لدعم هذه الفئة معنويًا وفيما يتعلق بإنتمائهم للوطن.

ولفت إلي أنه كان  اعتذر عن المشهد بسبب تواجده في لبنان وعدم قدرته على العودة وبعدما عاد إلى مصر أجري عملية جراحية في بطنه ولكنه تحامل علي نفسه ونزع “الجبيرة” بعدها بيومين وجسد المشهد على الفور.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه وائل الإبراشي علي التليفزيون المصري:”هشام عشماوي في حقيقته كان زي الفرخة وعندما قرأت عنه تأكدت من ذلك” مشيدًا بالمخرج بيتر ميمي ومؤلف مسلسل “الإختيار”.

وأكمل:”كانت نيتي لوجه الله بأن أخرج المشهد كما يجب أن يكون واستكمال المجهود الكبير لفريق العمل بشكل لائق بعيدًا عن هجوم الإخوان”، مؤكدًا أن بطل المسلسل الإنسانية والمشاعر وروح الوطنية.

 وأشار إلي أنه كان مهتمًا بأن تخرج شخصيته في مواجهة هشام عشماوي بمنتهي القوة والهيبة، معقبًا:”الحمد لله الذي وفقني بحسن اللسان”.

الوسوم

إغلاق