نجوى إبراهيم عن رحيل محمود ياسين: اللى يحبه ربنا ياخده في الجنة

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

قالت الفنانة والإعلامية نجوي إبراهيم، إن الفنان الراحل محمود ياسين ترك أثرًا بداخلها خلال مشوارها الفني لا سيما وأنها قدمت معه 5 أعمال سينمائية وأبرزها “الرصاصة لا تزال في جيبي”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي تقدمه الإعلامية لبني عسل بقناة “الحياة” :”ساعدني كتير في الشغل من خلال تقديم النصيحة.. كان زوج محترم وفنان كبير ومتواضع”، لافتًا إلي أنه ترك ابنًا قلمه راق وهو عمرو ياسين.

وتابعت: “هو فنان وإنسان محبوب واللى يحبه ربنا ياخده في الجنة”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS