فنانون ينشرون “غسيلهم” على السوشيال ميديا.. آخرهم تامر حسني وبسمة بوسيل

فن , Comments Disabled

أثيرت أزمة طلاق النجم تامر حسنى من زوجته بسمة بوسيل، والمثير في الأمر ان تفاصيل الخلاف بينهما دار بشكل كامل على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار قضية التدخل في الحياة الشخصية لنجوم الفن، وهل الجمهور هو من يتطفل على حياتهم أم أن الفنانين أنفسهم يحولون حياتهم إلى مشاع أمام الجماهير من خلال السوشيال ميديا.

واستعرض تقرير صحفي اشهر أزمات الفنانين في الفترة الأخيرة:

تامرحسني وبسمة بوسيل

أصبح النجم تامر حسني تريند السوشيال ميديا وذلك بسبب الصلح مع زوجته بسمه بوسيل التي أعلنت مؤخراً إنفصالهم ، وأنهما بصدد التحضير لأوراق الطلاق.

فانتهي الخلاف برد النجم عليها بنفس الطريقة علي السوشيال ميديا واعرب عن حبه لها وردت بوسيل :” عملت كدا عشان بحبك ” وانتهي الخلاف وعادت المياه إلى مجاريها .

 أصالة وطارق العريان

في مثل هذه الأيام من العام الماضي كانت النجمة السورية أصالة نصر حديث السوشيال ميديا وذلك من خلال المنشورات و الصور التي كانت تنشرها وتحث

فيها إنفصالها عن زوجها طارق العريان ودام هذا شهورولكن مؤخراً أعلنت إنفصالها رسمياً عنه وعلق الأخر قائلاً : ”  لسوء الحظ وصلنا إلي هذه النهاية سأظل أحترم هذه الروح الجميلة ” .

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أسدل الستار على الجدل المثار علي السوشيال ميديا حول علاقة ياسمين عبد العزيز  و احمد العوضى  باعتراف كلا منهما بحبه للآخر بعد وصلة ردح بين العوضى وشقيق ياسمين عبد العزيز، وهى العلاقة التى شغلت محبيهما من الجمهور وداخل الوسط الفنى و أنتهت بالزواج.


بحث

ADS

تابعنا

ADS