الزمالك أمام بيراميدز “الطموح”.. لمن الفوز اليوم؟.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يخوض الزمالك ، في السابعة والنصف مساء اليوم ، مواجهة صعبة امام بيراميدز بإستاد الدفاع الجوي ، في اقوي لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز ، كما يلتقي الجونة مع المصري بإستاد الجيش ببرج العرب في الثانية والنصف عصر اليوم ، ويستضيف الاسماعيلي في الخامسة مساءً فريق الانتاج الحربي .

وتمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، وبالطبع ستذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على شاشتها.

تعد مواجهات الزمالك وبيراميدز ، قمة جديدة للكرة المصرية ، نظرا للتنافس الكبير الذي اظهر الاخير في السنوات الاخيرة ، بعد التعاقدات التي ابرمها مؤخرا من لاعبين سوبر .

ويتفوق الزمالك في المواجهات المباشرة مع بيراميدز ، بعدما التقي 9 مرات في الدوري وكأس مصر ، حقق الزمالك الفوز في 7 وتعادل مرة واحدة ، وتلقي خسارة وحيدة فقط .

يدخل الزمالك المباراة ، رافعا شعار الفوز ولا بديلا عنه ، اذا ما اراد نسيان الموسم الماضي ، الذي اخفق خلاله الفريق في الفوز بأي بطولة ، بعدما خسر الدوري وكأس مصر ودوري ابطال افريقيا ، لصالح غريمه التقليدي الاهلي ، وهو الامر الذي ادي الي زلزلة جدران القلعة البيضاء ، وجاءت التوابع بحل مجلس الادارة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي .

ويبحث البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق ، مواصلة الانتصارات ، بعدما حقق فوزا مستحقا علي المقاولون العرب في انطلاقة الدوري ، ويأمل في المزيد من الانتصارات ، خاصة وان مباراة بيراميدز ، تعد بروفة قوية بالدوري ، قبل لقاء القمة امام الاهلي 28 ديسمبر الجاري .

واستقر باتشيكو ، علي خوض اللقاء بالقوة الضاربة ، بعودة المغربي اشرف بنشرقي للتشكيلة الاساسية ، علي حساب مواطنه حميد احداد ، كما يعود يوسف اوباما لشغل مركز صانع الالعاب ، بعد شفائه من الكورونا ، وحجز محمود حمدي الونش ، مكانه في الدفاع ، بجوار محمود علاء ، في الوقت الذي يتواصل غياب عبد الله جمعة رغم سلبية مسحته من ايجابية الكورونا ، وسيشارك مكانه في مركز الظهير الايسر احمد فتوح ، وحجز محمد ابو جبل ومحمود علاء وحازم امام وطارق حامد وفرجاني ساسي وزيزو ومصطفي محمد اماكنهم في التشكيلة الاساسية .

في المقابل ، يدخل بيراميدز المباراة ، وشعاره الفوز ولا بدلا عنه اذا ما اراد المنافسة علي الدوري الموسم الحالي ، بعدما تلقي الفريق خسارة مفاجئة من الاتحاد السكندري 1/2 .

ويبحث الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني ، عن اولي بصمته مع الفريق ، خاصة وان الهزيمة من الزمالك قد تقلل من حظوظه في البقاء مع الفريق ، بجانب ضعف حظوظ بيراميدز في المنافسة علي الدوري الموسم الحالي ، رغم الصفقات الكبيرة التي تعاقد معها ابرزها رباعي الاهلي شريف اكرامي واحمد فتحي ورمضان صبحي واحمد الشيخ ، بجانب اللاعبين القدامى عبد الله السعيد ومحمد فاروق ونبيل دونجا والغاني جون انطوي .

ويفتقد بيراميدز ، خدمات رمضان صبحي لطرده عقب مباراة الاتحاد ، في الوقت الذي يشارك لأول مرة احمد فتحي في مركز الظهير الايمن ، بعدما غاب عن المباراة الماضية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS