ظهور نادر لأسرة شريف منير.. زوجته توفت بالسرطان والثانية مسيحية وابنه يشبهه كثيرًا

فن , Comments Disabled

أشعل ظهور فؤاد ابن الفنان شريف منير، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حيث لم يظهر في المناسبات والاحتفالات إلا بشكل قليل للغاية.

وكشف منير، عن صورة جديدة لأبنائه أسما وفؤاد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، خلال تواجدهم في رحلة على أحد المراكب معلقًا: “أسما وفؤاد.. ربنا يخليكوا ليَّ ويجمعكم ومايفرقكم أبداً.. أبنائي الأعزاء.. شكراً إنكم في حياتي”.

قصة شريف منير

وشريف أحمد منير، هو ممثل مخضرم، أثار بناته الجدل في أكثر من موقف، تنمر رواد السوشيال ميديا عليهن قبل ذلك أكثر من مرة، منها عندما علقت ابنته أسما على الشيخ الشعراوي، ما أدى إلى توضيحها الأمر بعد ذلك واعتذارها وأنها لم تقصد ما فهمه رواد السوشيال ميديا، وفي الموقت الثاني تنمر الرواد على بناته في صورة نشروها، ما أدى إلى قيام الفنان بتدشين حملة ضد التنمر.

ومنير متخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت بدايته في مسلسل رحلة المليون، حيث ولد في 14 مايو من عام 1959، حيث يبلغ من العمر حاليًا 61 عامًا، في المنصورة، ولديه ثلاث بنات وولد، وهم أسماء، وفؤاد، وفريدة، وكاميليا.

وتزوج شريف مرتين، أنجب من زوجته الأولى أسماء وفؤاد، ورحلت إثر الإصابة بسرطان القولون.

لورا زوجة شريف الثانية

وعقب وفاتها التقى منير بزوجته الثانية، لورا، مواليد 1972، وهي تنتمي للديانة المسيحية، وكانت تعمل كعارضة أزياء، ثم شاركت في حوالي 5 أفلام وهو لو كان ده حلم، وسوق المتعة، وأرض الخوف، والرجل الآخر، والبطل.

وأنجبت لورا لشريف منير ابنتيه فريدة وكاميليا، وابتعدت عن التمثيل بعد زواجها لأجل أسرة الفنان وأولاده الأربعة.

“إجازة مفتوحة” مسلسل جديد لشريف

ومن ناحية أخرى أكد السيناريست أحمد محمود أبو زيد، أنه يعمل على حلقات مسلسله الجديد “إجازة مفتوحة” وهو مسلسل يضم 45 حلقة، وهو بطولة شريف منير، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وأنه انتهى من كتابة أول 10 حلقات في السيناريو، وأنه تم تحديد منتصف شهر يناير لبدء تصوير أول المشاهد.

وقدم شريف منير، أخر أعماله في الدراما في شهر رمضان الماضي خلال مسلسل “ونحب تاني ليه؟” مع ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS