محمد ممدوح هاشم يكشف سرا عن مباراة مصر والدنمارك

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تحول رجال منتخب اليد ومنهم محمد ممدوح هاشم إلى أبطال بعد الملحمة الرياضية التي قدمها منتخبنا الوطني أمام الدنمارك بطل العالم ليلة أمس في مونديال اليد ولولا الظروف لكانت انتهت لصالح مصر خاصة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل واللجوء إلى الضربات الجزائية التي حسمت المباراة لصالح الدنمارك.

محمد ممدوح هاشم

وكشف محمد ممدوح هاشم  لاعب منتخب مصر لكرة اليد أن لاعبى منتخب الفراعنة تعرضوا لظروف صعبة حيث تعرض هاشم للإصابة بفيروس كورونا قبل انطلاق أول مباراة بثلاث أيام فقط، وأحمد الأحمر يشارك فى المباريات مصابا، وكثير من اللاعبين أيضا.

وأوضح محمد ممدوح هاشم، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه كان يتمنى الوصول إلى المربع الذهبى لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والأخطاء التى وقع بيها خلال لقاء الدنمارك أمس لم تكن مقصودة، ولكن جاء بالحماس الزائد لمتابعة التوقيت داخل شاشة الملعب.

ومحمد ممدوح هاشم مواليد 1 أبريل 1989 بدأ مشواره الأحترافي في نادي الزمالك فاز معهم بالعديد من الألقاب ثم انتقل لنادي أكس ان بروفانس الفرنسي ثم انتقل لنادي مونبيليه وفاز معه بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد 2017-2018.

محمد ممدوح هاشم

أمنية محمد ممدوح هاشم

وتمنى محمد ممدوح هاشم أن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفنى لمنتخب مصر يستمر فى قيادة الفراعنة بسبب الإمكانيات العالية التى يمتلكها المدير الفنى، ولوجوده منذ 3 سنوات لوضع منتخب مصر فى التصنيف الأول عالميا.

وبعد نهاية مباريات دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة لليد مصر 2021، تحددت المراكز من الخامس إلى 32 في البطولة التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

محمد ممدوح هاشم

حكاية ممدوح هاشم مع زوجته

كانت تقارير صحفية كشفت مأساة نهال خالد كيلاني، زوجة محمد ممدوح هاشم بعد ان تم عقد قرانهما فى ديسمبر 2014، ثم أقاما حفل الزفاف 23 يناير في 2015، وبعد الزواج بشهور اكتشفا بالصدفة إصابة الزوجة بفيروس “سى” وذلك أثناء حملها وكانت صدمة كبيرة لهما ولم تستطع نهال بدأ العلاج إلا بعد الولادة وانتهت العلاقة الزوجية بالطلاق ووصلت ابنته إلى الحياة مصابة بخلل في الجينات.

واتهمته طليقته بأنه يرفض علاج ابنته بعد إصابتها بخلل في الجينات، الذي يؤدي إلى شلل عضلي في جميع أنحاء الجسد، بينما رد محمد بأن طليقته تستغل مرض ابنته للاستفادة منه مادياً.

زوجة محمد ممدوح هاشم وابنته

مصر والدنمارك

 وتقدم  منتخب الدنمارك على المنتخب المصري لليد  في مبارة مصر والدنمارك بضربات الجزاء بعد تعادل المنتخب المصري مع الدنمارك “35-35” ضمن منافسات دور ربع النهائى “الـ8 ” على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة ببطولة العالم لكرة اليد التى  تستضيفها مصر حتى 31 يناير.

وأنهى منتخب مصر مشواره فى البطولة بالمركز السابع، بعد الخسارة أمام الدنمارك بالرميات الترجيحية. والإنجاز الأفضل لمصر كان احتلال المركز الرابع فى نسخة عام 2001 بفرنسا.

وحسب لائحة البطولة الجديدة لم يعد هناك مباريات لتحديد المراكز خارج المربع الذهبي. ويتم تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن بالبطولة حسب نتائج المنتخبات في دور المجموعات الرئيسي.

ترتيب مصر في مونديال اليد

وحسب نتائج الدور الرئيسي، تحتل مصر المركز السابع في أفضل 8 منتخبات بالبطولة، فيما تحل قطر ثامنا، بعد الخسارة أمام السويد بنتيجة 35-23.

وبالتالي يكون الترتيب النهائي للبطولة خارج المربع الذهبي:

5- المجر  

6- النرويج

7- مصر

8- قطر

9- سلوفينيا

10- البرتغال

11- الأرجنتين

12- ألمانيا

13- بولندا

14- الاتحاد الروسي

15- كرواتيا

16- سويسرا

17- بيلاروسيا

18- البرازيل

19- اليابان

20- أيسلندا

21- البحرين

22- الجزائر

23- مقدونيا الشمالية

24- أوروجواي

25- تونس

26- النمسا

27- تشيلي

28- الكونغو الديموقراطية

29- المغرب

30- أنجولا

31- كوريا الجنوبية

32- كاب فيردي


بحث

ADS

تابعنا

ADS