بعد اعترافات بطلة فيديوهات أحمد ونهى أمام النيابة.. ما هو مصير أصحاب القناة المثيرة؟

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

انهارت ممثلة فيديوهات “أحمد ونهي” أثناء تحقيقات النيابة العامة بـ حوش عيسي بمحافظة البحيرة، في واقعة بث مقاطع فيديو خادشة للاداب العامة على موقع “اليوتيوب”، لجذب المشاهدين والمتابعين من أجل تحقيق مشاهدات عالية وأرباح مالية.

احمد ونهي فيديوهات

وقالت المتهمة “نهى .أ. أ. ك” 30 عامًا، ربة منزل: “إحنا كنا بنمثل وعاوزين نكون أغنياء زي زينب وأحمد”، وانهارت باكية.

وأدلي المتهم الأول ” أحمد. ص. ا “، 24 عامًا، بإعترافاته أمام النيابة العامة قائلًا:” بدأت في تسجيل فيديوهات ورفعها على موقع اليوتيوب، لتحقيق أرباح مالية مثل المشاهير وأصحاب القنوات على اليوتيوب”، مؤكدًا على أن المشاهد بالمقاطع تمثيل وليست حقيقة.

وأشار ” أحمد.ص.ا”، أن الفيديوهات حققت نسب عالية في المشاهدة فور عرضها على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد شعراوى مدير المباحث الجنائية، بقيام كل من: “نادر.ال.ع” 26 عامًا، “نهى.أ.أ. ك” 30 عامًا، ربة منزل، “احمد.ص.ا.ع” 23 عامًا، وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى.

عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، لإنشائهم قناة تبث محتوى خادش للحياء، بعنوان قصص قصيرة “أحمد ونهى”.

فيديوهات أحمد ونهى

قناة نهى وأحمد

وتضم لائحة الاتهام ثلاثة أشخاص هم ” نادر  .ال .ع ص” 26 سنة “ونهى .أ. أ. ك” 30 سنة و”احمد. ص. ا.ع” 23 سنة وجميعهم مقيمين بمركز حوش عيسى.

وتمكنت وحدة مباحث مركز حوش عيسى بالبحيرة برئاسة الرائد محمود يونس، من إلقاء القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بإنشاء قناة على مواقع التواصل الاجتماعى لبث محتوى خادش للحياء.

وكشفت مصادر، أنه تم التحقيق مع المتهمين بإنشاء القناة والتى تحمل عنوان قصص قصيرة “أحمد ونهى” وأسباب قيامهم بهذا العمل، وكذلك فحص الفيديوهات المنافية للآداب العامة تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعن التهم الموجهة لهما فقد كشفت مصادر قضائية في تقارير صحفية إن ما فعله المتهمان يقع تحت طائلة القانون، ويعد تحريضًا على الفسق والفجور بشكل علني، وإدارة قناة على يوتيوب لنشر محتوى جنسي فاضح، والخروج على قيم المجتمع وآدابه العامة.

وأضافت المصادر أن المتهمين ارتكبا جريمة صريحة حتى إن كانت مشاهد تمثيلية، فهى تتضمن محتوى جنسيًا صريحًا.

فيديوهات احمد ونهى

حجاب واستغلال لشخص من أصحاب متلازمة دوان

ولم تتوقف حالة الغضب عند أداء المشاهد التمثيلية الفاضحة فقط، بل لظهور الفتاة التي تدعى «نهى» وهي مرتدية حجاب فوق رأسها، وهو ما اعتبره الكثيرون إهانة كبيرة، وجاءت المفاجآة أيضًا بظهور شخص من أصحاب متلازمة داون، خلال الفيديوهات المصورة، والذي يبدو أنه تم استغلال حالته الصحية، للمشاركة وتجسيد أدوار محددة له خلال المشاهد.

وخلال الفيديوهات المتداولة، ظهر مصاب متلازمة داون، وهو يجسد دور شقيق «نهى» تارة، وزوجها تارة أخرى، بهدف تقديم فكرة تمثيلية محددة للمشاهدين، بهدف إثارة الغرائز.


بحث

ADS

تابعنا

ADS