موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

السلايدر , Comments Disabled

موعد مباراة الزمالك وتونجيث .. ينتظر عشاق الفارس الأبيض مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره تونجيث السنغالى في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

ويلتقي نادي الزمالك مع فريق تونجيب السنغالي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية والتي تنقل المباراة على قنواتها المشفرة beIN Sports HD7 ويعلق عليها علي محمد علي.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد اسفرت عن وقوع الزمالك فى المجموعة الرابعة التى تضم الترجي التونسي الذي يحتل قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، و مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطة، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يقبع تونجيث في المركز الرابع والأخير بلا رصيد.

أخبار الزمالك

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز على تونجيث، لتعويض جماهيره عن التعادل على استاد القاهرة مع المولودية، وللعودة للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

وفاز الزمالك مساء الأربعاء الماضي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.

الزمالك

قناة مكسبي

قناة مكسبي قناة حديثة، تم بثها لأول مرة في شهر أكتوبر من العام الماضي واستطاعت إثبات وجودها في شهور قليلة، حيث أنها قناة مجانية، تعرض المسلسلات والأفلام وبرامج الأطفال ومباريات بطولة دوري ابطال افريقيا مجانا

تردد القناة : 11411 .

الاستقطاب : أفقي H.

معدل التصحيح 4/3 .

معدل الترميز: 27500 .

وتعتبر قنوات بي ان سبورت الرياضية هي الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا، بداية من دور الستة عشر، وهي مجموعة قنوات رياضية مشفرة تابعة لدولة قطر.

ويلزم دفع اشتراك لمشاهدة المباريات، وتكون علي ريسيفر خاص فقط بقنوات بي ان سبورت يمكن الحصول عليه، من أقرب فرع تابع لقنوات بي ان سبورت.

وتقوم قناة مسكبي بنقل مباريات دوري ابطال افريقيا لكن بجودة اقل من قنوات بي ان سبورت.


بحث

ADS

تابعنا

ADS