السلايدرسوشيال ميديا

فيديو| عمرو دياب لابس حلق مع إنجي كيوان و3 عارضات أزياء ويشعل توتير

طرح الفنان عمرو دياب إعلان عطره الجديد، الاثنين، وتم تصويره في مدينة دبي، وهو من إخراج طارق العريان.

وظهر عمر دياب خلال الإعلان وهو يرتدي قرط «حلق» في أذنه، كما ظهر رفقة 4 عارضات.

عمرو دياب

ومن بين العارضات المذيعة والموديل إنجي كيوان التي ظهرت بفستان سواريه مكشوف فضي اللون، على أنغام أغنية «وأنا معاك».

إنجي كيوان

وتبرز لقطات الإعلان الرومانسية التي يضفيها عطر عمرو دياب ، حيث يتجول الهضبة مرتديًا بدلة مع إنجي كيوان، في مشاهد تم تصويرها بين دبي وأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يستعرض من خلالها مخرج العمل، طارق العريان، معالم المدينتين، وصُورت بعض اللقطات على متن أحد اللنشات البحرية.

ولم يكتف مخرج العمل «العريان» بالمذيعة والموديل إنجي كيوان، فقد ظهر في الإعلان 3 موديلز أخريات ممن انتشرت صورهم مع الهضبة مؤخرًا، وكن محورا للشائعات حوله، خاصة وأن الإعلان تم تصويره بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وتنوعت مشاهد الهضبة مع الموديلز، حيث يظهر في الفيديو وهن يداعبن عمرو دياب تأثرا بجاذبية عطره، بينما ظهر في بعض المشاهد داخل حمام السباحة برفقتهن.

 

سعر عطر عمرو دياب

 

كشفت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب أن سعر العطر الذي يحمل اسمه وأطلق إعلانا ترويجيا له أمس قد يصل إلى 150 دولار ما يعادل 2250 جنيها تقريبا.

من ناحية أخرى، توالت تعليقات الجمهور على إطلاق عمرو دياب عطره الجديد فكتب متابع: «اللي هيجيب عطر عمرو دياب تركيب هيحوله لمجدي شطة»، وعلق متابع: «شفت البعد وصلني لفين.. بدل الواحدة اتنين»، وكتب آخر: «وأنا معاك ببنتين مش واحدة».

إعلان عمرو دياب

وبينما لاقى الإعلان إشادة من معجبات عمرو دياب، فإن بعض المعجبين استقبلوه بطريقة مختلفة، حيث كتب متابع :أنا كده أخاف على نفسي لو عديت جنب عمرو دياب، في إشارة إلى جاذبية الهضبة التي تسحر النساء حين شممن عطره، فينجذبن إليه.

ودشن مغردون هاشتاج #عمرو_دياب_لابس_حلق وتفاعل معه كثير من المغردين حيث انهالت التعليقات السلبية على مشهد الحلق في أذن عمرو دياب.

 


زر الذهاب إلى الأعلى