عمرو دياب بعد سقوطه على المسرح .. رد فعل الجمهور على ما حدث للهضبة| فيديو

السلايدر, فن , Comments Disabled

شارك الفنان عمرو دياب، اليوم السبت، جمهوره عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، صورًا جديدة.

وجاءت الصور، بعد تصدر الهضبة، تريند تويتر، عقب سقوطه على المسرح خلال حفل أحياه أمس.

وتفاعل جمهور الهضبة مع الصور، حيث أكدوا حبهم الشديد له، وجاءت معظم التعليقات “سلامات يا هضبة”.

كان  الهضبة تعرض لموقف محرج بسقوطه من على خشبة المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا خاصا بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

لحظة سقوط عمرو دياب

وظهر عمرو دياب فى الحفل بإطلالة كلاسيكية شبابية بارتدائه بدلة سوداء اللون وشعر أصفر نال إعجاب الحضور، وقام بغناء عدد من أغانى ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» وعدد من أغانيه القديمة التى يعشقها جمهوره وتميز بها على مدار مشواره الفنى.

https://www.facebook.com/watch/?v=922628365232268

وأثناء قيام عمرو دياب بغناء أغنية “يا أنا يا لا” وهى إحدى أغانى ألبومه الجديد الذى يحمل نفس الاسم سقط الهضبة من على المسرح والتقطته عدسات الجمهور المتواجد بالحفل، وحاول الهضبة تدارك الأمر بالوقوف سريعا قائلا: “عادى عادى”.

وعاد الهضبة إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، بعد قضائه إجازة بإحدى الدول العربية، أطلق فيها إعلان عطره الجديد الذى يحمل اسمه على أنغام “وأنا معاك”، وظهر الهضبة فى أول صورة لعودته إلى مطار القاهرة من دبى فى طائرة خاصة بصحبة عدد من أصدقائه الفنانين منهم السيناريست تامر حبيب.

عطر الهضبة

على جانب آخر كان الهضبة طرح إعلان عطره الجديد مؤخرا  وتم تصويره في مدينة دبي، وهو من إخراج طارق العريان.

 

وظهر الهضبة خلال الإعلان وهو يرتدي قرط «حلق» في أذنه، كما ظهر رفقة 4 عارضات.

وتبرز لقطات الإعلان الرومانسية التي يضفيها عطر عمرو دياب ، حيث يتجول الهضبة مرتديًا بدلة مع إنجي كيوان، في مشاهد تم تصويرها بين دبي وأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يستعرض من خلالها مخرج العمل، طارق العريان، معالم المدينتين، وصُورت بعض اللقطات على متن أحد اللنشات البحرية.

ولم يكتف مخرج العمل «العريان» بالمذيعة والموديل إنجي كيوان، فقد ظهر في الإعلان 3 موديلز أخريات ممن انتشرت صورهم مع الهضبة مؤخرًا، وكن محورا للشائعات حوله، خاصة وأن الإعلان تم تصويره بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وبينما لاقى الإعلان إشادة من معجبات عمرو دياب، فإن بعض المعجبين استقبلوه بطريقة مختلفة، حيث كتب متابع :أنا كده أخاف على نفسي لو عديت جنب عمرو دياب، في إشارة إلى جاذبية الهضبة التي تسحر النساء حين شممن عطره، فينجذبن إليه.

ودشن مغردون هاشتاج #عمرو_دياب_لابس_حلق وتفاعل معه كثير من المغردين حيث انهالت التعليقات السلبية على مشهد الحلق في أذن الهضبة.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS