بعد تخطي الفيديو نصف مليار مشاهدة.. مبروك عطية يكشف تفاصيل جديدة عن مكالمة ” زينبٌ”

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

لا يوجد احد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لم يشاهد او يستمع لمكالمة الدكتور مبروك عطية الشهيرة مع المتصله ” زينب ” التي اثارت ضحك الجميع بسبب أسلوب الحديث أو تفاصيل المكالمة ، الا ان الدكتور مبروك عطية عاد وتحدث عن كواليس جديدة لهذه المكالمة .

وأكد الدكتور عطية أنه بعد انتهاء الحلقة صَلى ركعتين لله تعالى، على أنه لم يتلفظ بكلمة خارجة قد تُسبب غلق فضائية «دريم» التي كان يقدم برنامجه الموعظة الحسنة آنذاك.

وأضاف «عطية»، خلال مداخلة عبر «الفيديو كونفرانس» لبرنامج «يحدث فى مصر»، على فضائية «mbc مصر»: «إن المخرجة بعد انتهاء البرنامج كانت خارجة بتنفخ، وأنا أحمد الله أني لم أقل كلمة أغلقت القناة، وأن ما جعلني أنفجر في المكالمة، إنها قالت هذا حلال ولا حرام، بعد أن روت من الفظائع ما لا يقبله أحد، وفوجئت أن الفيديو الخاص بالمداخلة تخطى النصف مليار مشاهدة».

وتطرق مبروك عطيه الى ظاهرة ضرب الزوجات قائلا: أن الاعتداء على الزوجة أو ضربها لا يجوز شرعًا، منوهًا بأن ما نراه الآن يُشبه الشروع في القتل، منبهًا على أن الزوج إذا ضرب زوجته ومات في يديه يجب تنفيذ حكم الإعدام عليه، إذا كان متعمدًا قتلها.

وتابع: «الزوج الذى يضرب زوجته بهذه الطريقة مجرم والحياة معه لا يقرها الإسلام بحال، مطالبًا بحبس كل رجل يعتدى على زوجته بالضرب لمدة تصل إلى 12 عامًا، وليس 3 أو 5 سنوات كما اقترحت إحدى النائبات في مجلس النواب في مشروع قانون تقدمت به الأحد الماضي، مشيرًا إلى أن اعتداء الرجل على زوجته بالضرب يُبيح لها طلب الطلاق منه.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS