سن السكاكين.. أول حكم قضائي ضد مرتضى منصور بعد رفع الحصانة عنه

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

قضت محكمة جنج العجوزة الجزئية، اليوم الإثنين، بتغريم مرتضى منصور رئيس مجلس نادي الزمالك السابق بمبلغ  10 آلاف جنيه، عن ارتكابه جريمه السب والقذف والتشهير، ضد كل من ممدوح عباس رئيس مجلس نادي الزمالك السابق وهاني مجدي العتال الشهير بهاني العتال نائب رئيس مجلس إداره نادي الزمالك والإعلامي عبد الناصر زيدان.

مرتضى منصور

وكان الدكتور كمال شعيب المحامي، أقام دعوى عن كل منهم بتحريك الدعوي الجنائية ضد مرتضي منصور لارتكابه وقائع السب والقذف والتشهيير والتعرض لهم ولأسرهم بالسب والقذف.

وتحدد اليوم لنظر تلك الجنح المباشرة بواقع جنحتين مقامين من هاني العتال، وجنحتين من عبد الناصر زيدان، وجنحة لممدوح عباس، وقضت  المحكمة حضوريا اليوم بتغريمه 10 آلاف جنيه عن كل جنحة.

مرتضى منصور

أخبار الزمالك اليوم

قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور على قرار الهيئة الوطنية للانتخابات حول نتيجة انتخابات مجلس النواب، والذي يطالب فيه بإعادة فرز أصوات الناخبين فى انتخابات النواب 2020 عن دائرة ميت غمر.

وكان مرتضى منصور طلب من المحكمة تجميع محاضر فرز الأصوات بدائرة ميت غمر، فأصدرت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، قرارًا بإحالة الطعن سالف الذكر لمحكمة النقض للاختصاص.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق  على الحكم الصادر من القضاء الإداري برفض الطعن الخاص به للعودة مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: “الحمد لله… الحمد لله … الحمد لله، أشكر قضاء مصر العظيم ولا تعقيب على حكم القاضي، الحساب عند الله وأمام ضميره المهم أن يكون ضميره مستريحا فيما كتبه”.

وأضاف “أما أنا وجماهير الزمالك وجمعيتنا العمومية نؤكد احترامنا لأحكام القضاء مهما كانت أسبابه”.

وتابع : “اليوم في المساء بالصوت والصورة بيانا مني أمام الرأي العام لفضح المؤامرة القطرية التي نفذت بأيادي مصرية”.

نادي الزمالك

في سياق آخر وتعليقا على نتائج فريق الزمالك قال مرتضى منصور: «الزمالك في ازمة والفريق مقبل على كارثة جديدة اذا لم يتم تعديل الأمور».

وقال منصور: «أطالب المسوولين بانقاذ الزمالك قبل فوات الأوان، ما يحدث للفريق نتاج طبيعي لحالة اليأس والإحباط والتخبط الإداري والفني في الفريق“.

وتابع “كل ذلك بسبب للخلافات المستمرة والدائمة لأعضاء اللجنة الثلاثية واللجنة التنفيذية وإدارة الكرة فضلا عن خلافات إدارة الكرة فيما بينهم”

وطالب منصور الجماهير البيضاء بعدم التخلي عن الفريق واللاعبين والوقوف خلفهم في هذه الفترة الصعبة من أجل عودة الثقة للاعبين في أنفسهم.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS