السلايدرعاجلكلبش

إحالة قاتل ضابط المرور بكفر الشيخ للجنايات وهذه تفاصيل الحادث

قررت نيابة كفر الشيخ إحالة المتهم بقتل الشهيد النقيب مصطفى سمير بدوى، الضابط بإدارة المرور، إلى محكمة الجنايات محبوسًا.

شمل قرار الإحالة الموقع من المحامى العام لنيابات كفر الشيخ، قيام المتهم، بقتل المجنى عليه النقيب مصطفى سمير بدوى، عمدًا مع سبق الإصرار، واختلاس عهدة أميرى خاصة بالمجنى عليه “طبنجة ميرى”، وتعاطى المتهم لمخدر الحشيش.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة تحت رئاسة المستشار أحمد شطا رئيس النيابة الكلية، أن الحادث وقع مساء الخميس 23 نوفمبر، حيث كان المتهم كان برفقته أمين الشرطة “إ. أ” الذى كان يقود سيارة المتهم، ويعمل لديه بالأجر وقت راحته بالإضافة لعمله الأساسى بشرطة السياحة بشرم الشيخ، وأن السيارة التى يستقلونها برفقة أحد أصدقاء المتهم ويدعى “م. ك .ب “31 سنة مؤهل متوسط، والتى تحمل أرقام”أ و،9673″ ملاكى.

كما أظهرت تحقيقات النيابة وتحريات المباحث، أن المجنى عليه كان برفقته العميد محمد الدفراوى مدير إدارة المرور والمقدم محمد حسن شمس، رئيس قسم العمليات بإدارة المرور، للقيام بحملة مرورية بشارع الخليفة المأمون، وأن الضابط استوقف السيارة التى كان يستقلها المتهم لفحصها، وأن المتهم قام بمغافلة المجنى عليه، ونزع سلاحه الميرى الذى يحمل رقم” 9593 “CZ 24 “من جرابه الشخصى.

تبين من خلال التحقيقات، قيام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية صوب الضابط «المجني عليه»، فأصابه بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام، وتوفي متأثرًا بإصابته أثناء محاولة إسعافه داخل المستشفى.

وأوضحت التحقيقات، أن المجنى عليه كان قد قام بتحرير مخالفة مرورية صباح يوم الحادث للمتهم على الطريق الدولى وغرمة 150 جنيها، وما إن أبصره بشارع الخليفة المأمون بكفر الشيخ، حتى نزل من سيارته وهجم عليه وقام بانتزاع السلاح الميرى من جراب الضابط الشخصى، وحاول مدير المرور استعادة السلاح، لكن المتهم هدده وقام بإطلاق طلقة نارية أصاب صدر الضابط من ناحية الترقوة.


زر الذهاب إلى الأعلى