السلايدرفى الجون

أخبار الأهلي اليوم .. قرار مفاجئ بشأن حسين الشحات وموقف الشناوي من العروض وهذا ما يخص مروان محسن ووليد سليمان

يبحث كثيرون من عشاق النادي الأهلي عن أخباره خلال الساعات الماضية وتقدم كايرو بريس عدة اخبار عن الأهلي اليوم .

حسين الشحات

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا مفاجئًا، بشأن حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكشفت المصادر أن مسؤولي القلعة الحمراء، رحبوا بإعارة حسين الشحات، في نهاية الموسم الجاري، بعد تلقيه عرضًا من أحد الأندية القطرية، في الفترة الماضية.

وجاء قرار الأهلي في ظل سوء التوفيق الذي يلازم اللاعب خلال الفترة الماضية، وتراجع مستواه الفني بشكل كبير، الأمر الذي جعل جماهير القلعة الحمراء تهاجمه، خلال المباريات الأخيرة.

يُذكر أن حسين الشحات، لعب مع الأهلي هذا الموسم 26 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع مثلها.

وليد سليمان مستمر مع الأهلي.. وموقف الشناوي من العروض

نفى حازم الحديدي وكيل اللاعبين وليد سليمان ومحمد الشناوي ما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك الموسم هو الأخير لوليد سليمان مع الأهلي.

ويرتبط وليد سليمان بتعاقد لمدة موسمين مع الأهلي وينتهي تعاقده في صيف 2022.

وقال حازم الحديدي عبر قناة أون تايم سبورتس: “لا صحة لما يتردد حول رحيل وليد سليمان، هو قيمة كبيرة وفوجئنا بما يثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة مهمة مثل السوبر الإفريقي”.

وتابع “تعاقد وليد سليمان مع الأهلي لمدة موسمين وهو قيمة كبيرة كقائد داخل الفريق، ولا أساس لفكرة الرحيل أو نية لعدم إكمال التعاقد”.

وأوضح “لا أعلم سر انتشار تلك التقارير في ذلك التوقيت الهام للفريق”.

وبالحديث عن موقف حارس الأهلي من العروض أوضح “ما أثق فيه وأعلمه أن محمد الشناوي مستمر مع النادي الأهلي وهدفه هو استمرار حصد البطولات”.

وكشف الحديدي “لا نعلم مصداقية اهتمام بعض الأندية السعودية بضمه ولكن بالتأكيد تلقينا العديد من العروض الفترة الأخيرة”.

وشدد وكيل اللاعب “محمد الشناوي يركز مع الأهلي خلال الفترة الصعبة المقبلة ورغبته هي الاستمرار وعدم التحرك إلى بعد رأي النادي في ذلك”.

واختتم تصريحاته “لا أعلم سر الأحاديث عن تجديد ورحيل اللاعبين الآن، مثلما سمعنا عن عمرو السولية واللاعب مرتبط بتعاقد مع النادي”.

وكيل مروان محسن: “نفسه يعتزل فى الأهلي ويعمل ريمونتادا زى ربيعة”

كشف تامر النحاس، وكيل أعمال مروان محسن مهاجم الأهلى، عن رغبة اللاعب فى استكمال تعاقده مع القلعة الحمراء، وقال تامر النحاس فى تصريحات صحفية “مروان محسن نفسه يكمل فى الأهلى، ولا يريد الرحيل عن القلعة الحمراء إطلاقاً، ولن أبالغ لو قلت إنه يحلم بالاعتزال بقميص الأهلى فهو يعشق النادى الأحمر ويشعر بالارتياح داخله رغم كل ما يثار من انتقادات لاذعة”.

وأضاف تامر النحاس، “مروان محسن عقده مستمر مع الأهلى موسمين بخلاف الموسم الحالى، ومثله مثل أى لاعب سوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجارى، وقد يحدث معه مثلما حدث مع رامى ربيعة مدافع الأهلى الذى كان قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف المقاولون العرب وتعطلت الصفقة فى اللحظات الأخيرة ليصبح لاعباً أساسياً لا غنى عنه فى التشكيل الأساسى للفريق”.

وتابع تامر النحاس، “قد يسجل مروان محسن أهدافاً فى المرحلة المقبلة مع الأهلى وتتغير الصورة تماماً ويستكمل رحلته مع المارد الأحمر للنهاية”.

ولعب مروان محسن مع الاهلى هذا الموسم 8 مباريات بالدورى بإجمالى 248 دقيقة لعب ولم يسجل أهدافاً وصنع هدف وحيد فيما شارك فى 5 مباريات بدورى الابطال الافريقى بإجمالى 152 دقيقة وسجل هدفاً وصنع مثله، فيما شارك فى مباراة واحدة بكأس مصر بإجمالى 71 دقيقة لعب لم يسجل أو يصنع وشارك فى مباراتين بكأس العالم للأندية بإجمالى 34 دقيقة لعب ولم يسجل أو يصنع أهدافاً.

وإجمالا شارك مروان محسن مع الاهلى فى 104 مباراة بإجمالى 5351 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 23 هدفاً وصنع 9 أهداف وحصل على 13 انذار، فيما توج مروان محسن مع القلعة الحمراء بسبعة بطولات هى الدورى الممتاز أربعة مرات وكأس مصر وكأس السوبر المحلى ودورى الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

 

 


زر الذهاب إلى الأعلى