“توب لربنا” و”أنتي مش قبضتي”..  تفاصيل أزمة حلا شيحة وتامر حسني| ملف

السلايدر, فن , Comments Disabled

ضج الوسط الفني صباح اليوم على منشور خاص على حساب الفنانة شبه المعتزلة حلا شيحة والتي تتبرأ فيه من الفن ومن فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني وتدعوه للتوبة إلى الله وأن لا يموت مطربا وهو ما أثار الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية ودعا تامر حسني للرد على المنشور بمنشور آخر أكثر سخونة يوضح فيه الكثير من الحقائق.

حلا شيحة تتبرأ من الفن

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة نارية إلى الفنان تامر حسني عبر منشورها الأخير عبر حسابها الرسمي عبى «إنستجرام»، والذي أعلنت فيه تبرأها من بعض المشاهد بأغنية «بحبك» من فيلم «مش أنا» الذي شاركته بطولته.

وقالت حلا شيحا: «الفيلم عمل إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، بس لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن اللي أنت فيه، وافتكر لما قولت أنا عايز أموت وأنا مش مطرب».

وتابعت حديثها: «إحنا كلنا عندنا اختبار في الدنيا، وأحب أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، أنا دايما خايف من كده، كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك إنك جواك أكيد في صراع، وأنا وكلنا بنغلط بس المهم في الآخر نتدارك الغلط ونصلح، يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقي فن بجد».

وهاجمت الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني وصناع فيلم «مش أنا»، وكتب شيحة في منشور عبر حسابها على «إنستجرام»، «أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات، وأكدلي أنه هيحترم رغبتي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وأكدت أنها شعرت بالحزن بسبب الكليب الذي وصفته بـ «ميرضيش ربنا»، متابعة: «بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا.. وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط، أنا مش هتكسف أنا تبت عن المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن».

رد تامر حسني

نشر المطرب تامر حسني، تدوينة مطولة له عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، للرد على تعليق الفنانة حلا شيحة، التي قالت فيه، “إنه خالف وعده ونشر فيديو كليب لهما من فيلم “إلا أنا”، بعدما وعدها بعدم نشره”.

ورد تامر حسني: “نهاركم جميل يا أغلى الناس، الحقيقة عمري ما بتخيل إني أدخل في نقاش بالشكل دا مع زميل بحترمه وكان في بينا كل خير.. للتوضيح بما إنك يا حلا كتبتي بوست وأشركتي الجمهور الكريم معانا بدلا ما كنتي تكلميني شخصياً ونتناقش بيني وبينك، فأنا مضطر أرد هنا برضو .. أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش أصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد وأخلف … الحقيقة أني احترمت كلامي معاكي ووعدتك أشيل مشاهد تانية طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتيني عليها ولو حابة تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد إذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجودة، وبعدين الفيلم بقاله 3 أسابيع في السينمات والكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس!!، إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي؟!، منطق غريب فعلاً يا حلا”.

وأضاف: “وبعدين هو مش أنت اللي مضيتي عقد وتقاضيتي عليه مبلغا كبيرا عشان الدور دا بعينه !!!!! هو مش أنت اللي صورتيه ومثلتيه بنفسك وبمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك؟!!!!!!، وللتوضيح للجمهور الكريم أنا والمخرجة الأستاذة سارة وفيق بعتنالك وكنا بنتحايل عليكي تيجي تشوفي شغلك قبل إصدار الفيلم عشان لو عندك أي ملحوظة تقوليها، ماكنتيش بتردي علينا وتليفوناتك كلها كانت بتقفل في وشنا، أنت للأسف يا حلا متعاملتيش صح مع الموقف كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا ولو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب إنما أنت فجأة اختفيتي ومكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا ومخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع!!! وبقيتي تقفلي تليفوناتك وتكنسلي علينا كلنا”.

أسباب طلاق حلا شيحا من زوجها الكندي

كانت الفنانة حلا شيحة، أكدت خبر طلاقها من زوجها الكندي يوسف هاريسون، وذلك بعد زواج استمر قرابة الـ12 عامًا.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الطلاق تم منذ فترة قصيرة، بسبب عدم التفاهم بينهما، لافتًا إلى أن حلا شيحة، هي من اتخذت القرار.

وأشار مصدر إلى أن ”الطلاق وقع بين حلا وزوجها  بسبب خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وأن الثنائي تجمعهما حاليًا علاقة ودّ واحترام، خاصة أنه والد أبنائها“.

وأكدت النجمة حلا شيحة في تصريح صحفي أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة، وتم الطلاق بشكل رسمى قبل 5 أشهر، غير أنها تجمعها به الآن علاقة ود واحترام خاصة أنه والد أبنائها، مشددة على رفضها تدخل أى شخص فى حياتها الشخصية.

وعادت الفنانة حلا شيحا للتمثيل مرة أخرى بعد قرارها اعتزالها الفن خلال السنوات الماضية وارتدائها الحجاب ثم قرارها بارتداء النقاب.

وأكدت الفنانة حلا شيحا في بيان صحفي: «اشتياقها الكبير للوقوف امام الكاميرا والمشاركة في تقديم اعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للانسانية وهو الامر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الايام حاله إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من اعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة».

ودشنت الفنانة حلا شيحة حسابا جديدا لها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وكتبت ستاتيوس “دعوا الخلق للخالق” ونشرت أول صورة لها بدون حجاب وعلقت عليها “أنا عدت”، وأيضا نشرت صورة لها برفقه شقيقتها هنا منذ أيام الطفولة عبر خاصية ستورى.

وأكدت حلا شيحا “اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها.

هنا شيحة

وحلا شيحة هي من أم لبنانية وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

الفنان هاني عادل

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق.

بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلي كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

معز مسعود

في فبراير ٢٠٢١ تم نشر خبر زواجها من المنتج والداعية معز مسعود الذي أثار جدلا كبيرا خاصة أن الأخير له زيجات سابقة ومنها من الوسط الفني الفنانة شيري عادل.

فيلم مش انا

تدور قصة فيلم “مش أنا”، حول حالة نفسية ما تصيب “حسن”، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

أغنية بحبك

ونشر الفنان تامر حسني أغنية بحبك من فيلم مش أنا وهي التي دفعت الفنانة حلا شيحة للخروج والترؤ من الفيلم كله.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS