بعد تصريح والد رانيا يوسف عن تربيتها.. جدل كبير على مواقع التواصل

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، قائمة الأكثر تداولا على شبكة الإنترنت، بعد تداول تصريح قديم منسوب لوالدها يتحدث فيه عن نشأته العسكرية التي أثرت على التزام ابنته بـ”التعاليم الدينية والانضباط”، ليثير الموضوع حالة من الجدل بين المتابعين.

ويعود تصريح والد رانيا عن ابنته إلى العام 2019 خلال الحلقة الثالثة من برنامج “More About Rania”، الذي تم تصويره في منزلها وأذيع عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وخلال الحلقة، وصفت رانيا والدها بأنه أحن رجل في الدنيا، رغم أنه رجل عسكري، لكنه كان عسكريا خارج المنزل فقط، وداخله يكون حنونا وطيبا ومتفاهما جدا، وكان يعطيها دائما حرية اتخاذ قراراتها بنفسها ويقول لها “انتِ اللي هتتحملي نتيجة قراراتك”.

وأضافت أن والدها يثق في تفكيرها واختياراتها، قائلة “صحيح بغلط لكن هو مش من نوع الآباء اللي ممكن يأنبني، دايما بيديني دفعة وإن اللي عدى خلاص مات وابتدي صفحة جديدة”.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن والدها من الناس المتفائلة دائما، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة أن الماديات لا تعني له أي شيء، وهو أيضا حنون جدا على ابنتيها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود؛ لأنها أول أبنائه.

وقالت “ربنا يخليهولي طبعا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش معايا في نفس البيت مسؤول عني وعن ولادي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة”.

بدوره، وصف والد الفنانة رانيا يوسف ابنته بالطيبة، قائلا: “طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوفات وانه يعتز بهذه الصفة في ابنته، وقالت رانيا انها تعلمت منه حب الكلاب”.

وغالباً ما تثير رانيا الجدل بملابسها التي يصفها الجمهور بـ”الجريئة”، وهناك واقعة كانت الأكثر شهرة على الإطلاق وأثارت ضجة واسعة، بعدما ظهرت بفستان شبه عارٍ في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018، بسبب عدم وجود “بطانة له”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ولم تكتفِ بذلك؛ إذ ظهرت ابنتها في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020 مرتدية الفستان ذاته.


بحث

ADS

تابعنا

ADS