هالة صدقي تعلق على أصولها الفلسطينية.. وتحسم الجدل

السلايدر, فن , Comments Disabled

ردّت الفنانة هالة صدقي على الأنباء التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية، بأن جذورها ليست مصرية بل فلسطينية، رغم أنها تحدثت في وقت سابق عن نفس الموضوع.

وقالت صدقي في منشور لها عبر صفحتها على إنستغرام: “يشرفني أن أكون من أي بلد عربي ولكن للتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية وأصل الأب من صعيد مصر المنيا والأم أصل جذورها من صعيد مصر أيضاً بالرغم من أنها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد” ، وختمت حديثها: “صعيدية أصلي وأفتخر”. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول معلومة أن هالة صديقي من أصول فلسطينية، فقد لاحقتها سابقاً، وأكدت أنها تستغرب بشدة من تكرار المعلومات المغلوطة حول سيرة حياتها، خصوصا تلك المتعلقة بأصولها الفلسطينية.

وقد تناولت العديد من المواقع الإخبارية مسيرة الفنانة هالة صدقي مؤخراً متضمنة معلومة جذورها الفلسطينية، مما أثار استياء الفنانة هالة صدقي ودفعها للرد بشكل واضح وصريح عبر منشورها على “إنستجرام”.

يذكر أن اسم هالة صدقي الكامل هو هالة صدقي جورج يونان، وقد بدأت شهرتها مع مطلع ثمانينات القرن الماضي، وعملت عدد من الأعمال التلفزيونية مثل “أوراق مصرية” و”أرابيسك” و”رجل في زمن العولمة”. تعرضت لأزمة شهيرة مع زوجها الأسبق مجدي وليم انتهت بالخلع بعد تغير مذهبها من القبطية إلى السريانية، وتواجه حالياً أزمة نسب مع زوجها الأخير سامح سامي، عقب مطالبتها بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لابنيه، وذلك بعد فترة من أزمة لم تكن أقل حدة بعدما أعلنت هالة صدقي عن وصول إنذار لها بـ”الدخول في الطاعة” على يد محضر.

وأعلن زوج الفنانة هالة صدقي، أنه سيحدد موعداً جديداً للاستئناف الخاص بقضيته مع الفنانة في نسب ولديه بعد أن حكم عليه بدفع نفقة قدرها مليون و600 ألف جنيه مصري. وكانت محكمة أسرة قصر النيل في مصر قد قضت برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي، التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، وبحبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة لطفليه.


بحث

ADS

تابعنا

ADS