الأهلي يفي بوعده مع بدر بانون.. تعرف على التفاصيل

رياضة , Comments Disabled

كشفت تقارير صحفية مغربية عن حصول بدر بانون، لاعب النادي الأهلي على مستحقاته المتأخرة لدى فريقه القديم الرجاء المغربي.
وذكر موقع لو 360 سبورت المغربي :”أوفى رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء بالوعد الذي قطعه على نفسه تجاه الدولي بدر بانون والقاضي بتسديد مستحقاته العالقة بذمة النادي منذ العام الماضي”.
وأوضح التقرير كشف رشيد الأندلسي لمقربين منه، أنه مباشرة بعد انتعاشة خزينة الرجاء بمبلغ مالي مهم، قرر على الفور صرف مبلغ 160 مليون سنتيم (عملة المغرب) كان يدين بها الفريق الأخضر للاعبه السابق بدر بانون، قبل أن ينتقل للأهلي.
وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الرجاء اعترف أنه كان وعد مدافع الأهلي بتمكينه من مستحقاته المالية، بعدما نكث المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه جواد الزيات بوعود سابقة لبانون، والمتمثلة في حصوله على باقي مستحقاته المالية، فور توصل خزينة النادي بمبلغ قيمة انتقاله للأحمر، والبالغ قيمتهما 2 مليون دولار.

وكان بانون قد هاجم في شهر ديسمبر الماضي، جواد الزيات، الرئيس المستقيل من تسيير شئون الرجاء، بعدما عمد إلى صرف المنحة المالية لانتقاله على زملائه السابقين في الرجاء، وتم اسثتناؤه رغم أنه تنازل عن مبلغ كبير لصالح فريقه السابق.

يُذكر أن بانون انضم للأهلي في الصيف الماضي ونجح في التتويج مع الأحمر بكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي وبرونزية مونديال الأندية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS