أخبار المحافظات

في تانية اعدادي .. تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء طالب على مدرس بالبحيرة بسبب معاكسة البنات

اعتدى طالب بالمرحلة الإعدادية على معلم بالضرب، أمس الثلاثاء، أمام مدرسة في كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بعدما نهره الأخير ومنعه من معاكسة طالبة بنفس المدرسة.

تلقى مركز شرطة كفر الدوار، بلاغًا من “صابر. ن” 57 عامًا “معلم”، باعتداء طالب عليه بالضرب أمام المدرسة التي يعمل بها.

وتبين اعتداء “إسلام” 15 عامًا، طالب في الصف الثاني الإعدادي في ذات المدرسة، بالضرب على المدرس المذكور وإصابته بكدمة في الوجه، وذلك على خلفية معاكسة الطالب إحدى الطالبات أمام المدرسة وتدخل المدرس لمنعه.

جرى ضبط الطالب، واعترف بارتكاب الواقعة للسبب المذكور وتحرر المحضر اللازم.

ومن جانبه كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أحمد حسن رمضان رئيس النقابية بكفر الدوار ، بمرافقة  المعلم، وأن يتولى محامى اللجنة النقابية متابعة تطورات بلاغ الشرطة ضد الطالب، والحفاظ على حقه القانوني والأدبي .

وتمكن ضباط المباحث من ضبط الطالب واصطحابه لقسم الشرطة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، وتبين من التحقيقات، أنه طالب بالصف الثاني الإعدادي بنفس المدرسة.

وكانت نقابة المعلمين ، قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة ، وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين ، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع الفرعيات واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أى معلم يواجه أى مشكلة خلال تأديه رسالته فى تربية وتعليم الأجيال .


زر الذهاب إلى الأعلى