مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

السلايدر, مال و أعمال , Comments Disabled

أعلنت وزارة المالية، الاستعداد لصرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، وذلك بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021.

وتقوم “المالية” بتقسيم الوزارات ويتم ذلك مراعاة لعدد العاملين في كل وزارة أو هيئة والجهات، والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

الأربعاء الموافق 22 ديسمبر

حددت الوزارة، عدد من الفئات التي يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر لها وتتمثل في «وزارة الصحة والسكان، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة الداخلية، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة وشئون المصريين في الخارج، الداخلية، الثقافة، الآثار، الاوقاف، الطيران المدني، السياحة، البترول».

الخميس الموافق 23 ديسمبر

كما حددت الوزارة عدد من الجهات التي يتم صرف المرتبات لها في ذلك اليوم وتتضمن «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، الطاقة المتجددة، التخطيط والمتابعة الاقتصادية، الهيئة العامة للاستثمار، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الشباب والرياضة، المالية، الري والموارد المائية».

الأحد الموافق 26 ديسمبر

ويجري صرف مرتبات شهر ديسمبر لعدد من الفئات والهيئات وهي «الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، التنظيم والإدارة، الأزهر الشريف، دار الإفتاء المصرية، النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، الرقابة الإدارية، الرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا».

الاثنين والثلاثاء الموافق 27 و28 ديسمبر

وحددت وزارة المالية يومي الاثنين والثلاثاء، لصرف مرتبات الموظفين العاملين في الدولة في مختلف الجهات الأخرى، كما يجري إتاحة الفرصة للموظفين الذين لم يصرفوا المرتب الشهري الخاص بهم في موعدهم.

وتوصي وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة.

كانت وزارة المالية بدأت صرف مرتبات نوفمبر المنقضي بدءا من يوم 23 وحتى يوم 29 من الشهر نفسه.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS