من أصول عربية.. ليلى مجدلاني مليارديرة لبنانية الاصل رئيسة بالميراس البرازيلي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

وصلت ليلى مجدلاني بيريرا رئيسة نادي بالميراس البرازيلي على متن طائرة خاصة الى ابوظبي عاصمة دولة الامارات، وذلك لدعم فريقها قبل مواجهة الأهلي، اليوم الثلاثاء في السادسة والنصف مساء، ضمن منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وتعد مجدلاني رئيسة نادي بالميراس البرازيلي من أصول عربية، وتحديداً لبنانية، علماً انها فازت بهذا المنصب في شهر سبتمبر الماضي.

الأهلي وبالميراس

وانتقلت ليلى مجدلاني بيريرا في طائرة خاصة، للالتحاق بالفريق ودعمه لتحقيق الفوز على الأهلي والوصول لنهائي كأس العالم للأندية في الإمارات.

وتبلغ رئيسة بالميراس من العمر 57 عامًا، وتقدر ثروتها بأكثر من ملياري دولار، حيث كانت واحدة من المستثمرين بالنادي البرازيلي خلال السنوات الأخيرة.

وتخرجت ليلى من كلية القانون ودرست الصحافة أيضًا لفترة لم تكن بالقصيرة، ولكنها دخلت في الأعمال التجارية ونجحت في الوصول من خلالها لكرة القدم.

كأس العالم للأندية

وعبرت ليلى مجدلاني بيريرا عن فخرها، برئاسة بالميراس، بمهمته في كأس العالم للأندية، وكتبت عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي: “أشعر بالفعل بالفخر والسعادة لوجودي هنا في أبوظبي، وأمثل الملايين من المشجعين، ألعب في نسختين من كأس العالم على التوالي، إنجاز رائع في تاريخ بالميراس”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS