تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة تشيلسي

رياضة , Comments Disabled

يستعد الفريق الكروي الأول بـ الهلال السعودي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل بعد غد الأربعاء، وذلك عند مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تشكيل الهلال المتوقع

وسيكون تشكيل بطل آسيا المتوقع مكونًا من: “عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا، أوديون إيجالو”.

الزعيم ثاني ناد سعودي يواجه بطل أوروبا بالمونديال

وسيصبح زعيم آسيا ثاني ناد سعودي يواجه بطل أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بسداسية لهدف وتأهله لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في دور نصف النهائي.

وكان النصر أول ناد سعودي واجه بطل أوروبا في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تقابل مع ريال مدريد الإسباني في نسخة 2000 من بطولة كأس العالم للأندية، ووقتها فاز الريال بثلاثية لهدف.

ويطمح الهلال، إلى كتابة التاريخ والتأهل إلى نهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه وفي تاريخ الأندية السعودية التي شاركت في المونديال، كما أن فوز الزعيم على تشيلسي بطل أوروبا، سيكون أول فوز آسيوي ضد أندية أوروبا في تاريخ مواجهات أندية القارتين في بطولة كأس العالم للأندية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS