بث مباشر .. مشاهدة مباراة الشباب وضمك بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

Uncategorized , Comments Disabled

تنطلق مواجهة فريق الشباب ونظيره فريق ضمك اليوم في لقاء مثير، وذلك ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز  على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

 

الشباب يحاول الفوز علي حساب نادي ضمك ، وذلك من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، فهل ينجح بالعودة من جديد إلي تحقيق تقدم في الترتيب والعودة إلي المركز الثاني ولو بشكل مؤقت، فهل ينجح بالفوز والإنتصار علي حساب المنافس، أم سيكون هناك نتيجة سلبية للفريق في مشواره، خاصة أن الفريق قد عاد إلي الإنتصارات من جديد بعد أن وقع في سلسلة من التعادلات.

الشباب نجح في المواجهة الماضية في الفوز علي حساب نادي الحزم، وذلك بعد أن فاز علي حساب الخصم بهدفين مقابل هدف حيث سجل الأهداف كلا من كارلوس جونيور ولوسيانو فيتو، وأضاع اللاعب بانيجا ضربة جزاء في المواجهة الماضية.

https://youtu.be/Qvz7ciICCCw

ضمك يحاول أن يكون لديه إنتصار ثمين في مشواره بهذه البطولة، وذلك بعد أن نجح في التفوق علي حساب الخصوم، وكان ضمك قد نجح في التعادل مع المنافس في لقاء الذهاب، وذلك بهدف مقابل هدف، فهل ينجح بالعودة للإنتصارات من جديد، وكان قد تلقي خسارة كبيرة من المنافس نادي الفيصلي، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

بث مباشر الشباب وضمك.

يحتل فريق الشباب المركز الثالث في ترتيب قائمة الدوري السعودي برصيد 37 نقطة حيث انه حقق خلال الجولات السابقة له في الدوري الفوز في 10 لقاءات، وسيطر التعادل في 7 لقاءات وتلقي هزيمة في 2 من مباريات.


بحث

ADS

تابعنا

ADS