عايدة رياض: محرم فؤاد ضربني علشان مكالمة هاتفية و “المال والبنون” سبب طلاقي.. و هذه حقيقة زواجي من أحمد بدير | فيديو

السلايدر, فن , Comments Disabled

تحدثت الفنانة عايدة رياض عن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 8 سنوات وارجعت ذلك لزواجها من الفنان محرم فؤاد الذي رفض امتهانها للتمثيل

تصريحات عايدة رياض

قالت عايدة رياض في حوار لها مع الإعلامية ياسيمن عز في برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة MBC مصر أنه رفض استمرارها في مجال التمثيل على الرغم من عدم اتفاقهما على ذلك قبل الزواج وهو الأمر الذي ازعجها كثيرا لأنها تمتهن التمثيل منذ طفولتها

كما أكدت أنها تعرفت في فترة زواجها على كبار الملحنين والمطربين بسبب ترددهم على بيت زوجها محرم فؤاد

تابعت عايدة رياض أن محرم فؤاد كان شديد الغيرة وكثيرا ما قام بضربها لهذا السبب، كما حكت أحد المواقف قائلة أنها تلقت في أحد الأيام مكالمة هاتفية أثناء تواجدهما في لندن من صديق حبيبها السابق وقام محرم فؤاد بسماع المكالمة ومن ثم قام بضربها بشكل هستيري.

وأضافت أنه سمح لها في أحد الفترات بالعمل ولكن مواعيد العمل كانت كثيرا ما تزعجه وتتسبب في عددا كبيرا من المشكلات بينهما، وفي أحد أيام تصوير مسلسل “المال والبنون” رفض خروجها للتصوير وحدث مشاجرة كبيرة بينهما مما دفعها إلي ترك المنزل.

وأوضحت رياض أن قرار الانفصال جاء بسبب رفضه للتمثيل فكثيرا ما تسبب عملها في مشكلات زوجية بينهما، كما أكدت على تفضيلها للأسرة والأطفال على حياتها المهنية ولكنها لم ترزق بأطفال مما دفعها إلي طلب الطلاق.

أحمد بدير

وقالت الفنانة عايدة رياض، إن هناك الكثير من الشائعات التي تتردد عن حياتها الشخصية، بينها زوجها من الفنان أحمد بدير، الأمر الذي نفته بشكل قاطع.

وتابعت “أنا وأحمد بدير عملنا مسرحية لمدة 4 سنين ونجحت جدًا.. لما طوّلنا في العمل بعض قالوا علينا اتجوزنا”.

وأوضحت أن بدير ليس من منعها من المشاركة في فيلم “البحر بيضحك ليه” مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وكشفت أنها وقّعت بالفعل عقد الفيلم، لكنّها كانت قد انتهت للتو من مسرحية جوز ولوز وكانت تعد بروفات لمسرحية “تكسب يا خيشة”.

وأشارت إلى أنّ تصوير الفيلم كان يستغرق 20 يومًا في الإسكندرية، وبالتالي كان من الصعب للسفر بسبب المسرحية، فاعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم.

وتحدّثت عن تصريح سابق لها قالت فيه إنها لا يمكنها أن تتزوج من بدير كونها تحب “الرجل الشقي” بينما بدير ليس من هذا النوع، قائلة: “ممكن أكون قلت كده في مقابلة.. لكن مفيش حد في الدنيا مش بيحب الراجل الشقي، لكن مش هي المقاييس، مفيش حد بيفضل شقي على طول”.

عايدة رياض

الفنانة عايدة رياض، هي شقيقة زوجة الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، وخالة الإعلامي كريم حسن شحاتة، من مواليد 23 يناير 1954، وتبلغ من العمر 68 عامًا، وأرملة الفنان الراحل محرم فؤاد، التي صرحت سابقًا أن قلبها لم يدق لأي رجل منذ وفاته.

تزوجت من المطرب محرم فؤاد وانفصلا في أواخر ثمانينات القرن العشرين، واستمر زواجها 4 سنوات. بدأت حياتها الفنية كراقصة في الفرقة القومية للفنون الشعبية وعمرها 15 عامًا، وأصبحت الراقصة الأولى، وعن طريق الفرقة بدأت الانطلاق.

تعدّ من الفنانات القلائل اللاتي احتفظن بشعبية واسعة رغم تقدم العمر باختيار الأدوار المناسبة على الرغم من ملاءمتها لأدوار سيدات أصغر عمراً لما تتمتع به من جمال وجاذبية.

يذكر أن عايدة رياض شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


بحث

ADS

تابعنا

ADS