السعودية تفقد الصدارة أمام الصين وتطير إلى كأس العالم

رياضة , Comments Disabled

حقق منتخب السعودية، تعادلًا مع الصين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، مساء اليوم “الخميس”، على ملعب الشارقة الرياضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وأقيمت مباراة الصين والسعودية، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وسجل صالح الشهري هدف السعودية في الدقيقة 45+1، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها سلمان الفرج، ليوجه كرة رأسية استقرت في الزاوية اليمنى.

ورد تشانجي زهو بهدف التعادل لصالح الصين من ركلة جزاء في الدقيقة 82، وتم احتساب الركلة لخطأ لمسة يد على المدافع عبد الإله العمري.

وتأهل المنتخب السعودي رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، بعد الوصول إلى النقطة 20، ليحتل وصافة المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، قبل جولة من نهاية التصفيات.
وترافق السعودية، منتخب اليابان الذي صعد للصدارة بـ21 نقطة، بعد عبور أستراليا بثنائية نظيفة.

وشارك منتخب السعودية بتشكيل يضم “محمد العويس، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، عبد الإله العمري، محمد البريك (سعود عبد الحميد د66)، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، هتان باهبري (عبد العزيز البيشي د66)، فهد المولد (خالد الغنام د75)، صالح الشهري”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS