ما هو حفل ميت غالا Met Gala ..الحدث الاجتماعي الأبرز والأكثر تميزا في العالم

السلايدر, منوعات , Comments Disabled

أقيم منذ ساعات قليلة حفل الموضة الأكبر، ميت غالا Met Gala 2022، حيث توافد النجوم على مسرح Metropolitan Museum، والظهور بإطلالات خلابة ومميزة في هذا الحفل المهم.
وكانت الثيم الخاصة بالحفل تتمحور حول الحقبة الخاصة بالقرن الـ19 بالفترة بين 1870 إلى 1890، والتي شهدت فترة ازدهار غير مسبوق، وتغيّراً ثقافياً في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديداً في ولاية نيويورك.
ومع ذلك لم نلاحظ أن الجميع التزم بالثيم الخاصة بالحفل، وكان هناك الكثير من الإخفاقات بالإطلالات، بينما كان البعض الآخر موفقاً في اختياره، وإليك التفاصيل لإطلالات حفل ميت غالا 2022.

ميت غالا، الذي يُطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد غالا والمعروف أيضًا باسم ميت بول، يُعد حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. يمثل افتتاح معرض الأزياء السنوي لمعهد الأزياء. يحتفل حدث كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، حيث يُتوقع من الضيوف اختيار أزياءهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

تم تأسيس معرض ميت غالا في عام 1948 كوسيلة لجمع الأموال لمعهد الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والاحتفال بافتتاح معرضه السنوي. حفل العشاء الأول كان عشاءًا في منتصف الليل وكانت التذاكر خمسين دولارًا لكل منهما.

منذ أن توفيت رئيسة تحرير مجلة فوج السابقة ديانا فريلاند في عام 1989 ، اشتهرت ميت غالا بأنها حدث فخم ومعروف وتعتبر «جوهرة التاج الاجتماعي لمدينة نيويورك». منذ عام 1995 ، ترأس هذا الحدث آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوج الأمريكية، التي تستعين بشخصيات عامة لتكون بمثابة رؤساء مشاركين لها.

 

ومن بين المضيفين السابقين بيونسيه وتايلور سويفت وكاتي بيري وآمال كلوني وريهانا. شارك في رئاسة معرض ميت غالا 2019 ، الذي يصادف الذكرى 71 للحدث، ليدي غاغا وأليساندرو ميشيل وهاري ستايلز وسيرينا وليامز .

تعتبر الحفل على نطاق واسع من بين الأحداث الاجتماعية الأبرز والأكثر تميزا في العالم. كما أنها واحدة من أكبر ليالي جمع التبرعات في مدينة نيويورك، حيث تم جمع 9 ملايين دولار أمريكي في عام 2013 وسجل 12 مليون دولار أمريكي في العام التالي. يعد الحفل أحد أبرز مصادر التمويل للمعهد، حيث من المتوقع أن يتجاوز إجمالي المساهمات 200 مليون دولار في المجموع بعد حدث 2019 منذ تولي آنا وينتور رئاسة المعهد قبل عدة سنوات.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS