بسنت حميدة وأشرقت أشرف يزيدان حصيلة الميدليات لمصر بذهبية وفضية بدورة ألعاب البحر المتوسط

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

نجحت العداءة المصرية بسنت حميدة فى التتويج بالميدالية الذهبية فى منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

واحتلت بسنت حميدة المركز الأول بـ22.47 فى رقم أوليمبى جديد ، لتحصد الميدالية الذهبية الثانية لمصر، بعدما سبق وحققت بسنت حميدة ذهبية سباق 100 متر عدو، لتحقق بسنت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.

وتعد بسنت هي المفاجأة حتى الآن، في ظل ابتعادها خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي لحقت بها قبل دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو، ولكنها استعدت للبحر المتوسط من خلال المشاركة في عدة بطولات، منها بطولة التشيك الدولية و بطولة العالم، واستعداد فى صربيا.
حققت أشرقت درويش الميدالية الفضية لمنافسات التايكوندو لوزن – 57 كجم بعد الخسارة في مباراة النهائي أمام بطلة تركيا بنتيجة 28/7 فى دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.وبذلك يرتفع رصيد ميداليات مصر لـ 41 ميدالية، بينها 11 ذهب و13 فضة و17 برونز.

وتأهلت أشرقت إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بطلة فرنسا 21/ 13 في نصف نهائي منافسات وزن 57 كجم في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وكانت أشرقت درويش قد تأهلت لقبل النهائي لمنافسات وزن 57 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط بعد الفوز على لاعبة المغرب بالنقطة الذهبية بعد التعادل 13-13 في مباراة دور الثمانية لتضمن بعثة مصر ميدالية جديدة.
وكان زياد السيسي توج بالميدالية الذهبية فى منافسات سلاح السابر بعد الفوز على بطل إيطاليا 15/ 8، في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وحصدت شهد الحسيني الميدالية البرونزية فى التايكوندو بعد خسارتها من بطلة إسبانيا 5/1 في نصف نهائي منافسات وزن 49 كجم في دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

قراءة المزيد

بحث

ADS

تابعنا

ADS