أخبار الترندالسلايدر

عبد الباسط حمودة يكشف مفاجأة في حضور رباعي الأهلي لأحد الأفراح

تحدث الفنان عبد الباسط حمودة بعد تعرضه لانتقادات كثيرة، على خلفية أزمة لاعبي النادي الأهلي وحضورهم فرح أحد  الأشخاص.
وقال عبد الباسط حمودة  ”شهادة حق لله أفشة ولاعيبه الأهلي، طلعت تجري من الفرح الساعة 8.45، وأنا كنت بدأت اشتغل الساعة 8 وكان معايا الفنان حكيم وحمادة هلال يعني مكنتش لوحدي”.
وأضاف: “أنا بقول الكلام ده شهادة حق، وبعدين أنا راجل رايح اشتغل في فرح ينفع أسأل صاحب الفرح أقوله أنت عازم مين؟ أنا مالي أنا راجل جي أغني وأحيي الناس الموجودة وأمشي”.
وقرر سيد عبد الحفيظ، توقيع غرامة مالية على رباعي الفريق أشرف وياسر وقفشة وحسام حسن، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.
الفرح الأزمة
احتفى الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة بلاعبي الأهلي خلال حضورهم حفل زفاف أحد تجار الأسماك وصاحب مطعم شهير في مدينة الأسكندرية.
ونقلت الصفحة الرسمية للفنان الشعبي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مشاركته لإحياء حفل زفاف في حضور رباعي الأهلي محمد مجدي قفشة وحسام حسن وأيمن أشرف وياسر إبراهيم.
وخلال ظهور نجوم الأهلي في الفرح غني عبد الباسط حمودة مجموعة من أشهر أغانيه “أنا مش عارفني” و”ضيعنا ” وجيت على الجرح ” و “الأهلي النهلي كونهلي.. حبيته أول ما ندهلي” .
وتفاعل أفشة مع حسام حسن مع أغاني الفنان الشعبي ليداعب حمودة صانع ألعاب الأهلي أثناء غناءه ويناديه بـ “القاضية” فيما رحب بمهاجم الأهلي قائلاً :” منور يا حس “.
واكتفى أيمن أشرف وياسر إبراهيم بالمراقبة وتبادل التحية مع الحضور وهو ما دفع الفنان لمنادتهما قائلاً :” أيمن أشرف زعلان بيعمل بروفة ، وفين ياسر الأسد بيقولكوا تعالوا هنا”.
وبعد تلبية ثنائي خط دفاع الأهلي لنداء حمودة والمجيء إليه وجه لهم مقطع من أغنيه قائلاً “شبعانين وعنينا مليانة مش محتاجين من حد إعانة”.
وصافح أفشة الفنان الشعبي بعد ربع ساعة ودار بينهم حواراً جانبياً قبل إنصرافه مع زملائه لارتباطهم بمباراة المقاولون غداً السبت في بطولة الدوري الممتاز.
وانتقدت جماهير الأهلي ظهور الرباعي وسط هذا الحشد ومشاركة قفشة وحسام حسن بشكل قد يضر بحالتهما البدنية بالإضافة إلى الظهور في هذا الوقت في ظل تراجع مستوى الفريق وخسارة بطولة الكأس وترتيبه في جدول بطولة الدوري.
وحملت تعليقات الجماهير تساؤلاً استنكارياً حول الموقع في حالة تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد في ظل انتشاره هذه الأيام وموقف الفريق الذي يعاني من النقص الحاد في صفوفه في حالة حدوث هذا الأمر.

 


زر الذهاب إلى الأعلى