رياضة

بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين اليوم الثلاثاء 22 – 11 – 2022 في كأس العالم بقطر

يستقبل استاد لوسيل، مباراة منتظرة تجمع بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس العالم 2022.

بث مباشر السعودية والارجنتين

المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة ليونيل ميسي، يسعى لتحقيق آمال جماهيره، بمعانقة اللقب الغالي، ويستهدف بداية المشوار مبكرًا من دور المجموعات.

على الجانب الآخر، الأخضر تحت قيادة المدرب رينارد، يدخل المونديال بعد استعداد قوي، وضع من خلاله خطة قوية لمنافسة الكبار، ويعمل على بداية خطته في الذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة أمام راقصي التانجو.

ويخوض المنتخب السعودي غمار منافسات بطولة كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه، الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.


موعد مباراة السعودية والأرجنتين


موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين هو الثلاثاء 22 نوفمبر 2022، على ملعب لوسيل.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022؟
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات كأس العالم 2022، وبالطبع ستنقل مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات الكبرى مثل كأس الأمم الأوروبية وكأس آسيا وكوبا أمريكا وغيرها.


المنتخب السعودي


اختتم منتخب السعودية استعداداته لمباراته المهمة والمرتقبة أمام منتخب الأرجنتين فى اولى مباريات منتخب السعودية فى بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها دولة قطر، وذلك على أرض ملعب لوسيل.


تشكيل السعودية المتوقع


استقر هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية على خطة وتشكيل منتخب السعودية فى مباراته أمام الأرجنتين فى بطولة كأس العالم 2022 وحسم ريناد الموقف بالنسبة لمركز الظهير الأيمن حيث استقر على إشراك سعود عبد الحميد فى مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم، وذلك وفقاً للمعلومات الواردة من معسكر منتخب السعودية.

ويستمر غياب اللاعب رياض شراحيلى الذى تأكد غيابه عن مباراة منتخب السعودية أمام الأرجنتين بسبب الإصابة، ويسابق الجهاز الطبى فى المنتخب السعودى الزمن من أجل تجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.

ويلعب منتخب السعودية فى مجموعة تضم معه كل من منتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويعتبر منتخب السعودية من أكثر المنتخبات الأسيوية والعربية مشاركة فى بطولات كأس العالم


زر الذهاب إلى الأعلى