الاهلي ضد غزل المحلة بث مباشر في الدوري المصري

رياضة , Comments Disabled

يلتقى الأهلى مع غزل المحلة بعد قليل فى الخامسة من مساء الأربعاء، باستاد المحلة فى الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

ويختتم الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الخامسة عصر غد الأربعاء، باستاد غزل المحلة بالجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

بث مباشر الأهلي وغزل المحلة


تشكيل الأهلي الرسمي ضد غزل المحلة
حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول وعبدالمنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وبرونو سافيو

خط الهجوم: عبدالقادر، كريم فؤاد، بيرسي تاو

بينما جاء تشكيل غزل المحلة على النحو التالي:
(محمود الحضري، معاذ الحناوي، مصطفي العش، محمد جابر، إيهاب سمير، حميد ماو، النادري، فوافي وأحمد الشيخ، جابريل، عبده يحيى).
يظهر الأهلي بصورة مميزة وأداء رائع في الفترة الأخيرة بالمسابقة، فهو تمكن من تحقيق الفوز على طلائع الجيش بهدفين لهدف في المرحلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة.
واستعد المارد الأحمر لهذه الموقعة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يطمح الفريق اليوم القتال بشراسة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة لمواصلة الحفاظ على القمة لاستمرار المنافسة بقوة على اللقب.
وعلى الجانب الأخر، يقدم غزل المحلة أداء رائع في الفترة الماضية بالمسابقة وفاجئ الجميع ونجح في التواجد بالمركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وذلك عقب الانتصار على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.
ويدخل غزل المحلة اللقاء وهو بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، لذا سيحاول الفريق القتال بشراسة أملاً بأن يخطف العلامة الكاملة للتربع على الصدارة ويواصل الطريق نحو المنافسة بقوة على اللقب.


بحث

ADS

تابعنا

ADS