التفاصيل الكاملة للقبض على عازف الأورج محمد عبدالسلام

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

محمد عبدالسلام عازف الأورج الشهير، أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد القبض عليه في أحد الأكمنة.
وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على عبدالسلام، خلال مروره بأحد الأكمنة الأمنية في منطقة المظلات بالقاهرة.

وبمجرد التأكد من هويته والكشف على بطاقة الرقم القومي الخاصة به، تم القبض على عازف الأورج، واقتياده إلى أقرب قسم شرطة، بسبب صدور حكم غيابي ضده.

جاء ذلك استنادًا لأحكام قضائية ظاهرة على جهاز وزارة الداخلية، بموجب الكشف على بطاقة الرقم القومي، حيث تبين أنه مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.
ووفقا لما تداولته التقارير الصحفية، فإنه قد تبين أن عازف الأورج محمد عبد السلام، مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه ما بين تبديد وشيكات.

وبناء على ما سبق، تحرر محضر بالواقعة وتم إخطاره بالحكم الصادر ضده، واتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من قرار الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية بإيقاف محمد عبد السلام، بسبب مخالفات وشكاوى ضده مقدمة من متعهدي حفلات.

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، إن الشئون القانونية ورد إليها شكاوى عديدة بحق عازف الأورج محمد عبد السلام، لعدم التزامه بالعقود المبرمة معه، وتقرر إيقافه.
يعد محمد عبد السلام، من أشهر عازفي الأورج في مصر، حيث فتح الطريق للعديد من العازفين، فرغم إحيائه الأفراح الشعبية والحفلات الغنائية منذ سنوات كثيرة، إلا أن المقطوعة الموسيقية الشهيرة بـ«مزمار عبد السلام»، كانت السبب الأكبر في انتشاره على مدار العامين الماضيين.
البداية الحقيقية لـ«عبد السلام»، كانت بالعزف على الآلات الإيقاعية بجميع أنواعها، حتى انتقل لمرحلة العزف على الأورج، الذي أكد أنه تعلمه بشكل تلقائي دون مساعدة من أحد.
يشتهر محمد عبدالسلام بمقولة “هنروح المريخ” التي يقولها ثم يعزف مقطوعته الشهيرة “مزمار عبدالسلام.. وسبق وأعلن عازف الأورج الشهير اعتزاله الفن قبل 4 أعوام لكنه عدل عن قراره بعد يومين.


بحث

ADS

تابعنا

ADS