جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2023

السلايدر, رياضة , Comments Disabled الأهلي، كايرو

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2023، يتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز عقب مباريات أمس الأربعاء ضمن الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندرى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصري.
كما تعادل فريق فيوتشر أمام نظيره فريق بيراميدز، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء، على استاد الأهلى والسلام، فى إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.


جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2023

وقبل مباراة الأهلي والمصري تستعرض كايرو بريس جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي والمصري


ويلتقي مساء اليوم الخميس، النادي الأهلي ضد المصري، والتي تقام في إطار مواجهات الجولة رقم 13 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.


وكان المارد الأحمر قد تجاوز مضيفه إنبي، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، على ملعب المقاولون العرب، حيث سجل أهداف القلعة الحمراء كل من، أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.


هل يشارك كهربا مع الأهلي


قال الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، إنه تم رفع الإيقاف عن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بشكل رسمي ومن حقه المشاركة في المباراة المقبلة مع النادي الأهلي.

وأضاف “عبد الهادي” في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” مساء أمس الأربعاء: “أزمة كهربا هو موضوع الساعة لعدم جرأة اتحاد الكرة أن يصدر قرارات”.
وتابع “وبعت للاتحاد الدولي مرة أخرى لحساسية الموضوع ولحساسية تواجد النادي الأهلي والزمالك كطرف. ولذلك قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإرسال خطابًا للنادي الأهلي يخطره بانتهاء فترة إيقاف كهربا”.

واستطرد “كهربا من حقه المشاركة في المباراة بعد القادمة للأهلي بعد مباراة المصري وذلك بعد انتهاء فترة الإيقاف بشكل رسمي”.

كهربا


وفي ذات السياق أشار عصام شلتوت، الناقد الرياضي، إلى أن كهربا سوف يشارك في المباريات القادمة. ولكن مع استمرار مطالبته بالغرامة مع الفوائد المستحقة عليها.

وتابع “شلتوت” في اتصال هاتفي مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”: “الغرامة ستظل قائمة لفترة محددة، والزمالك سيحصل على الغرامة وفوائدها وهو الآن أمام فرصة أخيرة”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS