قبل الكشف الرسمي عنها .. إضافة جديدة على  بي إم دبليو اكس 5 موديل 2024 

سيارات واتصالات , Comments Disabled

كشفت تسريبات سيارة بي ام دبليو اكس 5 موديل 2024 عن اضافات الفيس ليفت التي يمكن أن تكون قد دخلت على هذه السيارة قبل الكشف الرسمي عنها.
سيارة بي ام دبليو اكس 5 موديل 2024 سيتم اطلاقها ربيع 2023 مصحوبة بطراز M.
وتُظهر الصورالتى نشرت على الانستجرام السيارة  بواجهة أمامية وخلفية منقحة بشكل واضح ، مع مصد أمامي أكثر قوة ومصابيح أمامية نحيلة بعض الشيء  . تبدو الواجهه الأمامية اقوى  من ذي قبل  وأكثر تربيعًا، وهو نفس ماظهرت عليه مؤحرا بي ام دبليو الفئة السابعة.

BMW X5اختارت BMW عدم منح X5 المصابيح الأمامية المنقسمة، و بدلاً من ذلك ، تكون المجموعات المميزة أكثر رشاقة وتتميز بنمط إضاءة جديد  ، وكذلك يأتي الموديل الجديد أيضًا مع شبكة مبرد مضيئة. بشكل عام ، فإن الواجهة الأمامية ، مع فتحات التهوية الإضافية والتشطيبات الجديدة ، تجعل X5 أكثر انسجامًا مع مجموعة X الحالية من BMW ، والتي تتضمن الآن كروس X1 المدمجة الجديدة كليًا. في الخلف ، كانت التغييرات أقل تأثيرا، حيث  أصبحت مجموعة المصابيح الخلفية الآن حمراء بالكامل ولم تعد تحتوي على قسم واضح لإشارات الانعطاف والأضواء العكسية. يبدو المظهر أكثر حداثة ويعطي الأضواء تأثيرًا جديدا. سيتم توفير X5 أيضًا بتصميم جديد للعجلات ، مع عناصر  ثنائية اللون تضفي على السيارة أناقة ملحوظة .

بي ام دبليو اكس 5 موديل 2024

مقصورة X5 بتقنيات مستلهمه من الفئة السابعه الواجهه الخلفية المموهه لبي ام دبليو اكس 5
لسوء الحظ ، لا تتضمن هذه المجموعة من الصور المسربة لقطات داخلية ، لذلك لسنا متأكدين مما تغير بالمقصورة  ، لكن المؤكد ان اكس 5 ستاتي بتغييرات مهمه بالمقصورة كشقيقاتها .  وعلى هذا النحو ،فالمتوقع ظهور X5 LCI  لأول مرة مع مجموعة مفاتيح بسيطة ، وتصميم جديد لعجلة القيادة ، وربما ذراع التروس الأصغر على غرار التبديل الذي تستخدمه سيارات BMW الحديثة ، وربما يأتي التحديث الأكبر ممثلا في نظام التشغيل 8  من BMW مع الشاشة المنحنية. إذا كان هذا هو الحال ، فإن X5 سيتخلى عن إعداده الحالي لصالح لوحة أجهزة رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 14.9 بوصة مزودة بشاشة زجاجية منحنية.

BMW X5 بتقنيات جديده وسعر أكثر من 61 ألف دولار خلفية BMW X5 بدون تمويه
على الرغم من سعره المبدئي البالغ 61.600 دولار ، إلا أن X5 الأمريكية الصنع لا تزال واحدة من أفضل منتجات BMW مبيعًا في أمريكا. لإبقاء المشترين مهتمين ، نتوقع أن تقوم BMW  بمنح X5 تقنيات اضافية بالغة التطور  ، ربما تم استعارتها من الطرازات   الفئة السابعه  / i7 التي تتصدر النطاق. سيتعين على X5 المنقحة مواجهة منافسة قوية من مرسيدس-بنزGLE   القادمة