عاصفة الصحراء ..  GMC همر بطلاء أقوى من الفولاذ (فيديو وصور)

السلايدر, سيارات واتصالات , Comments Disabled

كشفت جمارك جنوب فلوريدا  النقاب عن سيارة همر جي ام سي كهربائية مرفوعة ومغطاة بطبقة من ألياف الكيفلر( مادة صناعية من البلاستيك أقوى من الفولاذ 5 مرات )  الذي أضاف قدرًا كبيرًا من العدوانية إلى الشاحنة العدوانية بطبيعتها ، ثم كانت المفاجأة الثانية بظهور همر أخرى ملقبة بعاصفة الصحراء ” SAND STORM ”  أكثر إثارة من سابقتها.

يبلغ تكلفة همر عاصفة الصحراء 219 ألف دولار،  وتتميز بطلاء إيبوكسي من ثلاثة أجزاء مملوء بألياف كيفلر ، ولكن هذه المرة فقط بلون الرمال بدلاً من اللون الأخضر العسكري. كما تتميز المقصورة الداخلية للشاحنة بنفس تنجيد المقصورة المصنوع من الجلد البني ، والذي يكتمل بدرزات ماسية على المقاعد والكونسول الوسطي.

من غير الواضح ما إذا كانت سيارة الهمر هذه تتميز بنفس امكانية الارتفاع حتى 4 بوصات ، إلا أنها فعليا مجهزة بعجلات Black Rhino الجديدة وإطارات أطلس باراللر M / T   للظهور بوقفة عريضة تجعل الهمر أكثر من عدوانية . السمة المميزة الرئيسية بين همر الأولى التي أشرنا اليها وهمر التي نحن بصدد الحديث ” عاصفة الصحراء ”  هي ان العاصفة تأتي بمجموعة الألواح الشراعية التي تتميز بها العاصفة الرملية .

بصرف النظر عن مظهرها الرائع ، فإن احتمالية ان تكون هذه الهمر    أكثر ديناميكية هوائية إلى الحد الذي سيضيف اليها  نطاق سير أكبر ، قد يبدو حتى لو كان موجودا أن يكون بلا فائده بالنظر للحزمة الضخمة من العجلات والإطارات التي تبطل أي فوائد محتملة من هذا النوع .

تنتج المحركات الكهربائية الثلاثة لهذه الشاحنة مجتمعة 1،000 حصان، وهو ما يكفي لسيارة تزن 9،063 رطل (4،111 كجم) ) ، ويتسارع هذا العملاق  من 0-60 ميل في الساعة (0-96 كم / ساعة) في 3.0 ثانية فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال بإمكان الشاحنة الاستفادة من إمكانيات التوجيه الرباعي وقدرات ” كراب ووك ”  CRABWALK حتى مع العجلات والإطارات الجديدة.