بعد «أبو نسب» .. محمد إمام يتعاقد على فيلم الأستاذ وشريف عرفة يحدد موعد التصوير

السلايدر, فن , Comments Disabled

يعيش الفنان محمد عادل إمام، حالة من النشاط الفنى على مستوى السينما خلال الفترة الحالية، إذ يواصل تصوير فيلم “أبو نسب” المُقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، فيما يواصل التحضير لمشاريع جديدة بالتوازي، تمهيدًا لتصويرها قريبًا.

وتعاقد محمد إمام مؤخرًا على فيلم بعنوان “الأستاذ” من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر بدء تصويره عقب انتهاء من تصوير فيلمى “أبو نسب” و”شمس الزناتي”، فيما تعمل الشركة المنتجة حاليًا على إتمام مرحلة التعاقدات مع باقي أبطال العمل.

 

ويعتبر هذا التعاون هو الأول بين محمد إمام وشريف عرفة، بعد مسيرة فنية طويلة مع عادل إمام، حققا خلالها نجاحات عديدة.

وفى سياق آخر، يُقارب محمد إمام على الانتهاء من تصوير فيلم “أبو نسب” الذى يجمعه للمرة الثالثة بـ ياسمين صبرى، بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم علاء مرسي، محمد لطفى، صلاح عبد الله، هالة فاخر، بيومي فؤاد، محمد ثروت وآخرين.

قصة فيلم أبو نسب 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، ويتزوج من ياسمين صبري خلال الأحداث، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته، بينما تجسد وفاء عامر شخصية والدة ياسمين صبري.

فيلم عمهم

وتجاوزت إيرادات فيلم “عمهم” آخر أفلام الفنان محمد عادل إمام، حاجز الـ 55 مليون جنيه، وذلك بعد 24 أسبوع من طرحه بدور العرض السينمائي.
وحقق فيلم “عمهم” إيرادات قدرها 55 مليون 298 ألف 47 جنيه.

وتنافس الفيلم مع 5 افلام أخرى بالسينمات هي: “كيرة والجن”، “تحت تهديد السلاح”، “بحبك”، “هاشتاج جوزني”، “فضل ونعمة”.
فيلم “عمهم” تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، بطولة: محمد عادل إمام، باسم سمرة، رياض الخولي، سيد رجب، هدى المفتي، أيتن عامر، ومن إخراج حسين المنباوي.

مسلسل النمر

وكانت أخر أعمال محمد عادل إمام على مستوى الدراما مسلسل النمر والذي عرض في رمضان 2012 والذي تدور أحداثه فى إطار تشويقى حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

مسلسل النمر بطولة: النجم محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، نيرمين الفقي، خالد أنور، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، أحمد حلاوة، محمد مهران، حجاج عبد العظيم، محمد محمود، ولاء شريف»، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS