موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 .. رابط النتيجة

أخبار المحافظات , Comments Disabled

انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي من امتحانات الفصل الثاني في العام الدراسي الجاري المقررة عليهم، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023.

وكانت امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، قد انطلقت اعتبارًا من يوم الخميس 18 مايو، واستمرت الامتحانات على مدار 6 أيام لتنتهي بحلول يوم الأربعاء 24 مايو.

وانطلقت عملية تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة المنوفية بشكل رسمي بداية من يوم الخميس 25 مايو، وذلك على مستوى كنترولات التصحيح في كل من مركز شبين الكوم، ومركز منوف، ومركز السادات، ومركز سرس الليان، ومركز أشمون، ومركزالباجور، ومركز قويسنا، ومركز بركة السبع، ومركز تلا، ومركز الشهداء.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية ترم ثاني 2023

وكشفت مصادر وفقا لتقارير صحفية أن عمليات تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية على مستوى الترم الثاني 2023، من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 31 مايو، بعد انتهاء عمليات تصحيح إجابات الطلاب ثم مراجعتها ورصد الدرجات وعرضها على المحافظة لاعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

وأوضحت المصادر أن نتيجة ثالثة إعدادي بالمنوفية ترم ثاني 2023، سوف تظهر في منتصف الأسبوع المقبل أي بحلول يوم الاثنين 5 يونيو أو الثلاثاء 6 يونيو 2023، حيث سيتم نشرها رسمياً أمام الطلاب وأولياء الأمور من أجل التعرف عليها.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية
ويمكن متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية عبر هذا الرابط هناااا


بحث

ADS

تابعنا

ADS