لم يستلموا الجثمان.. تفاصيل جديدة في وفاة عبد الله نجل حسن يوسف وشمس البارودي

السلايدر, فن , Comments Disabled

خيمت حالة كبيرة من الحزن الشديد، على أسرة الفنان حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد وفاة ابنهما عبدالله، غرقًا في الساحل الشمالي.

تعرضت أسرة حسن يوسف، للانهيار بالكامل بعد غرق عبدالله، ولم يستطع أي منهم التعبير عن حزنه سواء بكلمات على السوشيال ميديا، أو الرد على أي شخص في هذه الظروف، بسبب الصدمة والفجعة التي تعرضوا لها.
وحتى الآن لم يستلم حسن يوسف جثة ابنه من مشرحة مستشفى العلمين الجديدة، ولم يتم تحديد أي تفاصيل حول موعد الجنازة وتشييع الجثمان.

وكان عبد الله، ابن الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، لقى مصرعه أمس، غرقًا في قرية بدر بالساحل الشمالي.

و نُقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

ويُشار إلى أن حسن يوسف وشمس البارودي لديهم أربعة أبناء، وهم: ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

 

سبب وفاة ابن حسن يوسف كان محل بحث واهتمام الجميع خلال الساعات الماضية ، والذي سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.
بحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى .
كما اكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.
وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.

أبناء حسن يوسف
رزق حسن يوسف بأربعة أولاد هم ناريمان، محمود، عمر، وعبد الله من زوجته شمس البارودي.

ومن جانبها قالت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي أصيبت بانهيار عصبي وصدمة بمجرد علمها بخبر وفاة نجلها عبد الله.

وأوضحت نهال عنبر، أن أسرة الفنان حسن يوسف تنهي الآن إجراءات استخراج تصريح الدفن حتى تعلن عن موعد الجنازة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS