داليدا خليل تعلق على وجود علاقة عاطفية تجمعها بـ عمرو دياب

السلايدر, فن , Comments Disabled

داليدا خليل، تداولت أنباء عبر المواقع الإخبارية عن وجود علاقة عاطفية بين الفنانة اللبنانية داليدا خليل والمطرب عمرو دياب، عقب نشرها مجموعة من الصور تجمعهما سويا عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

داليدا خليل وعمرو دياب

وقالت داليدا خليل في تصريحات صحفية، عن إرتباطها :”لا تعليق”، وأنها لا تهتم بما يقال عنها ولا تلتفت لذلك الموضوع، وكل شخص حر في حياته ويفعل ما يحلو له.

وتابعت :”مبسوطة بردود أفعال الجمهور على تلك الصور التي نشرتها وسعيدة في حياتي “.

وبسؤالها هل هناك عمل فني يجمعهما مع عمرو دياب، قالت، بأنه لو هناك أي عمل فني جديد سوف تخبر جمهورها في الوقت التي تحدده ولكنها تحب أن تحتفظ لنفسها بتفاصيل معينة.

من هي داليدا خليل؟

وتصدرت داليدا خليل تريند مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية حيث يبحث الجمهور عن “من هي داليدا خليل” وذلك بعد صورها مع المطرب عمرو دياب.

داليدا خليل وعمرودياب

صور داليدا خليل وعمرو دياب

داليدا خليل ولدت في شمال لبنان في عام1988، وحصلت على شهادة البكالوريوس من أكاديمية الفنون.

ولدت داليدا أنطوان خليل في قضاء زغرتا في بلدة مزرعة النهر شمال لبنان سنة 1988 من أسرة مسيحية، ولها ثلاث اخوات : ساندي خليل كريستيل خليل وديالا خليل. ومن المعروف أنها هي ابنة أخ الفنانة اللبنانية لورا خليل. كما وقامت ساندي خليل بمشاركة داليدا في مجموعة من الأعمال التلفزيونية، أبرزها مسلسل «ذكرى» سنة 2011 ومسلسل «دقة قلب» سنة 2010. حصلت داليدا خليل على إجازة في التمثيل من أكاديمية الفنون. وعُرفت من خلال دورها في مسلسل «حلوة وكذابة». ورغم الشهرة التي حققتها بسرعة كبيرة، بقيت داليدا ابنة بيئتها الشمالية، ومدلّلة عائلتها الصغيرة والمُعيلة لها بعد وفاة والدها المفاجئة. تعشق داليدا التمثيل والرقص وأضواء الشهرة بشكل عام، وتحبّ أن تكون محور اهتمام من حولها، وهي فنانة متعددّة المواهب، تجيد التمثيل والغناء وحتى الرقص.

وكان لها أيضًا مشاركة في رمضان 1436 هـ كضيفة شرف في مسلسل العراب سيناريو حازم سليمان – ماريو بوزو، إخراج المثنى صبح، بطولة عاصي الحلاني. كما أنها أبدعت بالتراجيديا في مشاركتها بطولة مسلسل ‘أمير الليل ‘سنة 2016-2017 من كتابة منى طايع وإخراج فادي حداد ثم إيلي برباري مع البوب ستار رامي عياش ونخبة من ممثلين الطبقة الأولى ومنهم: بيتر سمعان، أسعد رشدان، هيام أبو شديد، ميس حمدان وغيرهم. وكانت بداية الشهرة الحقيقية للنجمة اللبنانبة التي عرّفتها بالجمهور بشكل كبير وواسع، في المسلسل اللبناني «حلوة وكذابة» مع الفنان زياد برجي الذي كانت لها معه بطولات مشتركة عدة أبرزها مسلسل «حلوة وكذابة» و«فيلم حلوة كتير وكذابة» و«حبيب ميرا».

 

داليدا خليل

وساهم في شهرتها على مستوى الوطن العربي بطولتها في مسلسل دوائر حب 2015 الذي قدّمها للمشاهد العربي مع المخرج إياد الخزوز. وضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربي أبرزهم:  رجاء الجداوي – إبراهيم الحربي – هشام مجدي – يعقوب عبد الله – شيماء سبت – ياسر المصري – منذر رياحنة – صمود – محمد نور مغني – جيسي عبدو – تارا عماد – عبد الله السيف – رجائي قواس – علا ياسين – آدم – خلود عيسى – سماح غندور. ولفتت الأنظار أكثر بعد مشاركتها في البرنامج الشهير الرقص مع النجوم – رقص النجوم (الموسم الثالث) مع الراقص السوري عبدو دلول، حيت استطاعت الوصول إلى النهائيات مع مواطنها الفنان أنطوني توما واحتلت المرتبة الثانية بنسبة 39.3%.

مسلسل حلوة وكدابة

 

كانت بداية الفنانة اللبنانبة الفنية عام 2007، بعد حصولها على دورٍ صغيرٍ في مسلسل”فيفتي فيفتي”.

في عام 2013 لمع نجمها، وحصلت على دور البطولة في مسلسل “حلوة وكذابة” وحققت داليدا خليل على نجاحا كبيرا وقت عرض المسلسل.

وكانت  من أبرز وجوه برنامج “رقص النجوم”، الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وحققت مركزا متقدما في البرنامج.

وظهرت في صورة رومانسية وهي تجمعهما بعمرو دياب، حيث ظهر الهضبة وهو يقبلها، مما أثارت الصورة على تكهنات بوجود علاقة عاطفية تجمعهما سويا.

ويمكن معرفة المزيد عن شخصية داليدا خليل عبر الموقع الرسمي لويكبيديا عبر هذا الرابط


بحث

ADS

تابعنا

ADS