محمد سلام ينعي طارق عبد العزيز: الله يرحمك يا أستاذ

السلايدر, فن , Comments Disabled

نعى الفنان محمد سلام، الفنان طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد.

وشارك محمد سلام صورة طارق عبد العزيز عبر حسابه على “إنستجرام” وكتب: “((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) الله يرحمك يا أستاذ طارق ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته آمين يارب العالمين”.

وتعرض طارق عبد العزيز بشكل مفاجيء وأثناء تصوير مسلسله الجديد “بقينا اتنين” للسقوط ثم تعرضه لتشنجات وسرعان ما توقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى تم نقله إلى المستشفى رفقة نجله وتم وضعه في العناية المركزة، ليلقى أنفاسه الأخيرة هناك.

ومن المقرر تشييع جثمان الفنان الراحل ظهر اليوم الإثنين من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.
كما نعى الفنان مصطفى قمر، وفاة صديقه الفنان طارق عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة.

ونشر قمر عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة له من الذاكرة رفقة صديقه طارق عبدالعزيز، وعلق قائلًا: “البقاء لله، توفى إلى رحمة الله، أخويا وصديقي وعشرة عمري الفنان طارق عبدالعزيز، صاحب أطيب قلب”.
وتابع: “ربنا يجعل مأواه الجنة ونعيمها، مع السلامة يا طارق حتوحشني يا حبيبي، الفراق صعب يا جماعة، معلش خاصة للأخوات، ادعوا له من فضلكم بالرحمة والمغفرة، انتم السابقون ونحن لاحقون، ادعوا له”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS