تعليق نبيلة عبيد على بروكة بدرية طلبة الحمراء «صورة»

السلايدر, فن , Comments Disabled

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بتشبه النجمة بدرية طلبة بها عقب ارتدائها شعر مستعار أحمر خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت نبيلة عبيد صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «بحب خفة دمها، فرصة أقولها يا بدريه انت ممثلة جميلة و بتضحكيني اووي و تمثيلك زى العسل، مساكم ورد».

 

وكانت بدرية طلبة نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عقب ارتدائها لباروكة حمراء ممازحة المتابعين، قائلة: «طيت الباروكة الحمرا وفجاءة حستني النجمة الأستاذة نبيلة عبيد قوي في نفسي، يختي هو أنا أطول دي قمر القمرات وحلوة الحلوات».

وفي وقت سابق، تصدرت بدرية طلبة المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلانها عن استلامها رسالة من إحدى المنظمات الإسرائيلية تطلب منها حضور حفل في تل أبيب خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المستخدمين.

وردت بدرية طلبة على الانتقادات التي تعرضت لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «السلام عليكم أزيكم أنا بس عايزة أقول كلمتين عشان لا هطلع في مداخلة مع حد ولا هجاوب على أسئلة حد، ده بالنسبة للسادة اللي بيتصلوا بيا عشان الاستفسار، بالنسبة للمشككين أنا قاعدة في أمان الله لاقيت على الواتساب الرقم أنا مش واخدة بالي مين اللي بيكلمني».

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS