كأس أمم آسيا 2024..  موعد مباراة قطر ولبنان وجميع القنوات الناقلة لها

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

نتظر عشاق الكرة في القارة الصفراء بفارغ الصبر انطلاقة كأس أمم آسيا 2024، حيث تستضيف قطر مباراة افتتاحية نارية بينها وبين لبنان، وستقام المباراة في التحفة المعمارية استاد لوسيل، وتعد هذه البطولة فرصة لقطر لإبهار العالم من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققته في استضافة كأس العالم الماضي.

موعد انطلاقة كأس أمم آسيا 2024

تعد بطولة كأس الأمم الآسيوية الثامنة عشرة بمشاركة 24 منتخبًا آسيويًا، حيث يتنافس أفضل المنتخبات في القارة، ستقام البطولة في الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024، وسيشهد اليوم الأول مباراة قوية بين منتخبي قطر ولبنان، وستلتقي في الأيام التالية منتخبات أخرى، مثل سوريا وأوزبكستان.

 

تم الإعلان أيضًا عن تشكيلة المنتخبين المتوقعة ومواعيد المباريات، بالإضافة إلى تعيين الحكم الدولي الإيراني علي رضا فغاني لإدارة المباراة، حيث يتواجد المنتخبان في المجموعة الأولى مع منتخبي الصين وطاجيكستان، ويذكر أن قطر قد توجت بلقب المسابقة في النسخة السابقة التي أقيمت عام 2019، بينما لم يسبق للمنتخب اللبناني تحقيق هذا اللقب.

موعد مباراة قطر ولبنان

ستنطلق مباراة قطر ولبنان في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت العالمي جرينتش، السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءً بتوقيت قطر ولبنان وسوريا والمملكة العربية السعودية.

بهذه المواجهة المثيرة، ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر انطلاقة البطولة والمباراة الأولى التي ستجمع بين قطر ولبنان، حيث ستشهد المباراة منافسة قوية وبذل اللاعبين قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وتقديم أداء مميز.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ولبنان

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة قطر ولبنان اليوم فهي تأتي على النحو التالي:

قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي والمعلقين هما محمد حسين وحماد العنزي.
كذلك قناة بي إن سبورت اسيا HD والمعلق هو عصام الشوالي.
وقناة أبو ظبي الرياضية اسيا 1 HD للمعلق محمد الشامسي.
وقناة دبي الرياضية آسيا HD بتعليق سلطان اليعقوبي.
وقناة الكأس 1 اكسترا HD للمعلق خليل البلوشي.
وكذلك قناة الكأس 2 اكسترا HD للمعلق منتصر الازهري.
وقناة الرابعة 1 اتش دي للمعلق الرياضي سالم السالمي.
وأخيرا قناة الرابعة 2 HD للمعلق الرياضي مناف الحميداوي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS