قبل جنة عليوة.. فيديو مسرب يكشف اصطدام شهد سعيد بلاعبة أمريكية

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للاعبة منتخب مصر للدراجات، شهد سعيد، خلال مشاركتها في سباق عالمي. الفيديو يظهر شهد وهي ترتدي علم مصر، لكنها تعرضت لانتقادات واسعة بعد أن قامت بعرقلة المتسابقة الأمريكية، مما أدى لسقوطها على الأرض وخروجها من السباق.

 

 

فيديو لشهد سعيد

جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، أكدت أن احتكاكها مع شهد كان متعمدًا وليس حادثة عرضية.
وأضافت أنها لم تتلق أي اعتذار من شهد بعد الحادثة، مما زاد من حدة التوتر بين اللاعبين.

نتيجة لهذا التصرف، تعرضت جنة لكسر في الترقوة وأجرت عملية جراحية تم خلالها وضع شريحة ومسامير، بالإضافة إلى تعرضها لجروح وكدمات في أجزاء مختلفة من جسدها.

أكدت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، أن واقعة احتكاكها مع اللاعبة شهد سعيد كانت متعمدة ولم تكن حادثة عرضية، وأنها لم تلاحظ أي اعتذار من جانب شهد سعيد بعد الحادثة، وأوضحت أنها تعرضت لكسر في الترقوة وأجرت عملية جراحية تضمنت وضع شريحة ومسامير، بالإضافة إلى جروح وكدمات في جسدها بأكمله.
إصابة جنة عليوة

بدأت القصة في بطولة الجمهورية التي أقيمت في أبريل الماضي، حين كانت شهد سعيد تجري بالدراجة بجوار جنة عليوة، التي كانت قريبة من الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
تسبب احتكاك شهد مع جنة في إصابتها باشتباه بارتجاج في المخ وكسر في الضلوع، بعد أن قامت شهد بعملية اصطدام متعمدة في الأمتار الأخيرة من السباق.
وبهذا التصرف، استطاعت شهد أن تحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في نهاية السباق.
أكدت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، أن الاحتكاك كان متعمدًا ولم يكن حادثة عرضية، مشيرةً إلى أنها لم تتلق أي اعتذار من شهد بعد الحادث. كما أوضحت أنها تعرضت لكسر في الترقوة وأجرت عملية جراحية تضمنت وضع شريحة ومسامير، بالإضافة إلى تعرضها لجروح وكدمات في مختلف أنحاء جسدها.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS